recent
أخبار ساخنة

طريقه دمج لينك باي صوره اوفيديو للفيس بوك

طريقه دمج لينك باي صوره اوفيديو للفيس بوك

مدونة يلا تول تقدم لكم أفضل موقع picsee.co  يوفر لنا ميزة نشر روابطنا على موقع التواصل الاجتماعي ، الفيس بوك لترويج موضيعك الخاصة من خلاك موقع التواصل  لوجود العديد من الاشخاص المتوفرون على تلك المنصة الشهيره ، والاف من العالم العربي والغربي اللذي يعمل على الفيس بوك.


ما هو موقع picsee.co ؟

الكثير منا يبحث عن طريقة لنشر الروابط على مواقع التواصل واشهرها الفيس بوك ، ان الفيس بوك يقوم بحضر الروابط المختصرة ويعتبرها من الروابط الممنوعه او المنتهكا لحقوق الفيس مم جعل الكثير يعاني 

من تلك الميزه المتوفره في الفيس بوك بانها ميزه ، تضايق الجميع ، سيقول الكثير سألئ الى مواقع تواصل اخرى لكن للاسف الكثير من العالم العربي  موجودون على الفيس بوك ،بكثره لذلك لا يمكن الاستغناء عن الفيس بوك في نشر محتوانا من صور وفيديوهات بطريقة تتوافق مع شروط الفيس بوك .

 موقع picsee.co 

موقع رائع الكثير منة يعاني من مشكلة وضع صورة فيديو وربطها برابط مباشر لصورة الفيديو واننا اليوم بعد بحث وجهد وعنا استطعنا توفي هذا الموقع الجيد وهو موقع ( picsee.co). الذي يتيح لكا هذه الخصية المميزة .

الذي توفر عليك الكثير من الجهد والعناء بدلا من استخدام ’ البرامج المكلفة طريقة استخدام الموقع يجب عليك أولا التسجيل ومن ثم العمل على الموقع مباشرة وبسهولا.

نتبع الشرح بالصورة
1



2



3



4



5



6






وفي الختام نتمنى لكم يوم سعيد



author-img
y-tool83

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent