recent
أخبار ساخنة

إجعل صورتك تتكلم بصوتك او بنص مكتوب 2023 | بالزكاء الاصطناعي

موقع لجعل صورتك تتكلم بصوتك او بنص مكتوب


هل تريدون إضافة حيوية وإبداع إلى صوركم الشخصية أو التجارية؟ هل تريدون تحويل صوركم إلى فيديوهات ممتعة ومثيرة للاهتمام؟ هل تريدون استخدام صوتكم الأصلي أو نص مكتوب لإيصال رسالتكم بطريقة فعالة ومؤثرة؟ إذا كانت إجابتكم نعم، فأنتم في المكان المناسب.

studio.d-id.com


جعل صورتك تتكلم بصوتك

مدونة يلا تول 83 تقدم لكم موقع رائع لجعل صورتكم تتكلم ، هل تريد أن تجعل صورتك تتكلم بصوتك أو بنص مكتوب؟ هل تريد أن تبهر أصدقاءك أو عائلتك بتحويل صورتك إلى فيديو متحرك؟ إذا كان الجواب نعم، فأنت في المكان الصحيح. مع الموقع  الجديد، يمكنك إضافة صوتك أو نص مكتوب إلى أي صورة تريدها، 


جعل الصورة تتحدث!

وجعلها تتحدث بطريقة واقعية وممتعة. يمكنك اختيار من بين مجموعة متنوعة من الأصوات واللغات والتأثيرات الصوتية والشخصيات ، وتخصيص الصورة لتتناسب مع الصوت. يمكنك أيضا مشاركة فيديوهاتك المدهشة مع أي شخص تريده عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو البريد الإلكتروني. لا تفوت هذه الفرصة الرائعة لإضفاء الحياة على صورك،وادخل الى الموقع الرائع الآن!


يمكنك اخي الكريم مشاهدة الفيديو لمعرفة كيف يعمل الموقع 


ويمكنك ايضا استخدام برنامج Crazy Talk لتحريك الصورة والتحكم بها بشكل كامل ولدخول الى الموقع المستخدم في الشرح وهو studio.d-id.com ولا تنسا ان تستخدم موقع البريد الوهمي لكي تستطيع عمل اكثر من حساب على الموقع لانك تستخدم الخطة المجانية .


" لا تقــــــــــــــرأ وتـــــــــــرحل "
ضــــــع بصمتــــــــك ... وشــــــــاركنا... بــــــــرأيك
 إذا كـــان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقــال يُمكنكــم وضعـــه فــي تعلــيـــق
ولا تنسى ان تزور قناتنا على "اليوتيوب basl83"
وان تشترك في" قنات التلجرام" ليصلك كل جديد


   


author-img
y-tool83

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent