recent
أخبار ساخنة

دراجة تمارين و تنحيف الجسم 5 في 1| للبيع مستخدمه غزة- رفح

الصفحة الرئيسية

 دراجة تمارين و تنحيف الجسم 5 في 1 (للبيع)


مرحبا بكم في مدونتي يلا تول 83 حول بيع دراجة تمارين و تنحيف الجسم 5 في 1 من اوربت (king). في هذه المقالة، سأشارك معكم تجربتي مع هذه الدراجة الرائعة التي توفر لي تمارين متنوعة وفعالة لحرق الدهون وتقوية العضلات.


دراجة رياضية king






هذه الدراجة ليست دراجة عادية، بل هي 5 أجهزة في جهاز واحد. يمكنك استخدامها كدراجة هوائية لتمارين القلب والأوعية الدموية، أو كدراجة ثابتة لتمارين الساقين والأرداف، أو كجهاز سحب لتمارين الذراعين والظهر، أو كجهاز تويستر لتمارين البطن والخصر، أو كدامبل لتمارين الكتف والصدر. كل هذا في جهاز واحد صغير الحجم وسهل التخزين.







أنا أستخدم هذه الدراجة منذ زمن، وأشعر بالفرق في جسمي ولياقتي. أقوم بتمارين مختلفة كل يوم لمدة نصف ساعة إلى ساعة، وأحصل على نتائج رائعة. أشعر بأن جسمي أصبح أكثر رشاقة ومرونة، وأن عضلاتي أصبحت أكثر قوة وشكل. كما أن هذه الدراجة تساعدني على التخلص من التوتر والضغط، وتزيد من طاقتي وحيويتي.













هذه الدراجة مصنوعة من مواد عالية الجودة، وتتميز بتصميم عصري وأنيق. لديها شاشة LCD تعرض المعلومات المهمة مثل السرعة والمسافة والزمن والسعرات الحرارية المحروقة، وأفضل ما في هذه الدراجة هو أنها بسعر مناسب جداً، فقط 499 شيكل  معنو سعرها الاصلي 800 شيكل فقط  على موقع يلا تول 83.




إذا كنت تبحث عن جهاز رياضي متكامل يلبي احتياجاتك وأهدافك، فأنصحك بشدة بشراء دراجة تمارين و تنحيف الجسم 5 في 1 . ستستمتع بالتمارين المختلفة التي تقدمها ل



دراجة تمارين و تنحيف الجسم 5 في 1 هي جهاز رياضي متعدد الوظائف يمكنك من القيام بخمسة أنواع من التمارين المختلفة في جهاز واحد. هذه هي المزايا التي تحصل عليها من استخدام هذه الدراجة:

- تقوية عضلات القلب والأوعية الدموية بالدوران على الدراجة بسرعات مختلفة ومستويات صعوبة متنوعة.
- تحسين لياقة الجسم والتنفس بالقفز على الحبل المرفق بالدراجة والذي يعمل على حرق الدهون وزيادة معدل الأيض.
- تشكيل ونحت عضلات البطن والظهر بالجلوس على المقعد المتحرك والذي يتبع حركات الجسم أثناء الدوران ويضغط على العضلات بشكل مستمر.
- تقوية عضلات الذراعين والصدر بالتمرين على المقابض المزودة بمقاومات مطاطية والتي تحتاج إلى جهد كبير لسحبها وإطلاقها.
- تمدد وإسترخاء الجسم بالإستلقاء على المصاعد الهوائية التي ترفع الساقين والظهر إلى أعلى وتهبط بهم إلى أسفل بحركة ناعمة.

بهذه الطريقة، تستطيع أن تحصل على جسم رشيق وصحي بتمارين متكاملة ومتنوعة في جهاز واحد. دراجة تمارين و تنحيف الجسم 5 في 1 هي خيار مثالي لمن يبحثون عن التغيير والتحدي في روتينهم الرياضي.


ملاحظة | الدراجه مستخدمة وتحتاج الى بعض الاشياء ولكنها غير مكلفه

للشراء الرجاء التواصل على حسابي على الفيس 

" لا تقــــــــــــــرأ وتـــــــــــرحل "
ضــــــع بصمتــــــــك ... وشــــــــاركنا... بــــــــرأيك
 إذا كـــان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقــال يُمكنكــم وضعـــه فــي تعلــيـــق
ولا تنسى ان تزور قناتنا على "اليوتيوب basl83"
وان تشترك في" قنات التلجرام" ليصلك كل جديد



author-img
y-tool83

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent