recent
أخبار ساخنة

برنامج تحريك الصورة وجعلها تتكلم بصوتك | Crazy Talk

برنامج تحريك الصورة وجعلها تتكلم بصوتك | Crazy Talk  2023

 برنامج ( Crazy Talk ) يقوم بتحريك الصورة بالكامل أي تحريك الوجه بالكامل تحريك العين،وتحريك الفم،والحواجب،وجميع ملامح الوجه بكل سهولة ، وجعل الصورة تتكلم من خلال تسجيل الصوت اللذي تقوم بتسجيلة ويتمتع بواجها سهلة .




هو عبارة عن برنامج بصور ثلاثية الأبعاد مثير للدهشة لأن لذيه العديد من المميزات واللذي يتحكم بتعبير الوجه بشكل كامل مثل تحريك العينين والحواجب والشفايف أي الفم ويتيح لكا أن تبرز مواهبكا ، بشكل رائع هو برنامج يجعلكا تبدع أثناء التعامل معه.


التوافق مع النواه: (32 * Bit 64)





ويمتاز البرنامج بواجها جميله ولديه إضافات لشخصيات ، كبار السن ، الشباب الأطفال وأنتا لديك الخيار في إختيارالشخصيه اللذي تناسب إحتياجاتك،برنامج (Crazy Talk Animator7Pro) يساعدك بإنجاز أعمالك بكل سهولا عن باقي البرامج المعقده، لعمل شخصية كرتولينا بكامل الإمتيازات .

برنامج (Crazy Talk Animator)يجمع البرنامج بين الصورة والفيديو المتحرك وكأنك تصنع فيديو إحترافي ويمكنك من خلاله عمل محتوى لقناتك على اليوتيوب من خلال صناعة شخصية كومديه أو شخصية ادرامية من خلال سرد قصص ويمكنك أيضا عمل نشره إخبارية .

ويمكنك ايضا استخدام برنامج Crazy Talk لتحريك الصورة والتحكم بها بشكل كامل ولدخول الى الموقع المستخدم في الشرح وهو studio.d-id.com ولا تنسا ان تستخدم موقع البريد الوهمي لكي تستطيع عمل اكثر من حساب على الموقع لانك تستخدم الخطة المجانية .

الكثير من الأشخاص لايريدون الضهور بوجههم على القنوات ولكن لديهم محتوي رائع ولكن لايستطيعون الضهور بأنفسهم، لوجود خصوصية شخصية لديهم،وبفضل وجود هذا البرنامج أتاح للجميع أن يبرزومواهبهم من خلال البرنامج الرائع، يمكن تحريك الوجه من خلال التحكم في النقات التى يحددها البرنامج على الوجه.

برنامج لتحريك الوجه


 من الخيارات التى يجب عليك تحميل صورة ثم إجراء بعض التعديلات لمعايرة الرسم المتحرك. يمكنك بسهولة اقتصاص الوجه بالإضافة إلى ضبط موضع نقاط التحكم. يمكنك أيضًا محاذاة الإطار السلكي للوجه وتدوير القناع لملاءمة اتجاه الرأس، كما يسمح لك بإضافة النصوص الصوتية والحركات والخلفيات.


 كما أنها حصلت على الأداة المعروفة باسم،Face Puppet،ويمكن استخدامها لتعديل حركات العضلات التي تتطابق مع المشاعر المختلفة، للشخصيه اللذي تم إنتاجها.

Talk Pro


  • يعمل على جميع أنضمه التشغيل التالية: نظام التشغيل: ويندوز 7/8 / 8.1 / 10 
  • أسم البرنامج بالكامل: Crazy Talk Animator 7 Pro + Bonus Content 
  • أسم الملف: WinRAR
  • حجم البرنامج بالكامل: ‏‏212 ميغابايت
  • التوافق مع النواه: (32 * Bit 64) 
  • المطورون: Crazy Talk Animator
  • كلمة سر فك الملف المضغوط (tool83ba)

شكرا لك لزيارت مدونتنا المتواضعة
author-img
y-tool83

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent