recent
أخبار ساخنة

موقع لتحويل رصيد بايبال الى عملات اخرى | باقل عمولة

كيفية التحويل بين جميع البنوك | من البتكوين الى PayPal

يعمل موقع(marchanger) على التحويل بين البنوك الإلكترونية بكل اريحية وبدون صعوبة مم يتيح لك الموقع سرعة في عملية التحويل بين البنوك ،هو يعمل على تحويل مثلا من محفظة (blockchain) (بتكوين)الى حسابك في (paypal) وغيرها من العملات ويعمل الموقع على اقتطاع جزء من المال أثناء التحويل.

ما هو موقع marchanger؟

موقع (marchanger) هو موقع مخصص في عملية نقل العملات الإلكترونية بسهولة تامة وكما نعلم الكثير من مستخدمين الانترنت يواجهون صعوب في عملية نقل الأموال بين البنوك الإلكترونية (Transfer between banks) مم يعيق عليهم عملهم ويكلفهم الكثير من الأموال.


وقد يسبب ذلك فتح الكثير من الحسابات على الكثير من البنوك ،وهذا يؤذي الى التشتت وضياع الأموال هنا وهنا وعدم التركيز في العمل على الانترنت بسبب بعض الكثير من المواقع لا تتعامل مع العديد من البنوك الإلكترونية .

طريقة التسجيل في الموقع

طريقة التسجيل في الموقع كما التسجيل في جميع المواقع لا تحتاج منك خبره في التسجيل ،طريقة التسجيل كما موضح في الصورة.


طريقة التسجيل في موقع

تأكيد الاتسجيل:-
بعد اكمال عملية التسجيل السابقة يجب عليك تأكيد الحساب عبر الدخول الى الاميل الذي تم التسجيل في الموقع من خلاله، لتتم عملية التسجيل بالكامل.
تسجيل الدخول:-

بعد ذلك قم بتسجيل الدخول في الموقع عن طريق الاميل والباسورد الذي تم التسجيل بهما، كما موضح في الشرح أسفل.

ضع اليميل والباسبورد


طريقة العمل على الموقع

أولا:- تقوم بالدخول على كلمة تبديل وهي(Exchange) لكي تقوم بعملة التبديل بين العملات اعمل كما موضح في الأسفل. 



ثانيا:- تقوم باختيار نوع العملة المراد تحويلة الى البنك الذي تريده، اي في الخيار الأول تختار العملة الذي يوجد بها المال المراد تحويلة ، بعد ذلك في الخيار الثانية تقوم باختيار الخيار التي يليه تقوم بختيار البنك المراد التحويل اليه العملة ،المراد تحويلها. 

ومن ثم تنزل الى الأسفل وتختار المبلع المراد تحويلة من خيار(محول العملات)يجب ان تعلم قبل التحويل أقل مبلغ للتحويل هو(5$) لكي يقبل الموقع التحويل، وفي الخطوة التالية تختار تبديل (Exchange) لكي تكمل الخطوات من أجل التحويل.

نوع البنك المراد الاستقبال عليه

 هذه الخطوات تكملة لما ذكر في الأعلى ، وهيا إختيار المبلغ المراد تحويلة والمبلغ المستلم هو المبلغ المقتطع من المبلغ الذي تم تحويلة.

اقل مبلغ 5$


عند الضغط على (الخطوة التالية) يطلب منك تسجيل بعض البيانات ومنها تسجيل الاسم والبريد الالكتروني وهاتفك المحمول ان اردت، ومن ثم العنوان المراد تحويل المال اليه، وبعد ذلك لا تنسى أن تختار أوافق على الشروط يجب عليك قراءتها، قبل الانتقال الى الخطوة التي بعدها لكي لا يحدث خطء.


الحساب المراد الارسال عليه


نأتي الى الخطوة المهمة وهي عملية تحويل المال الى موقع(marchanger) كل ما عليك هو ان تقوم على نسخ العنوان الذي سترسل المال عليه للموقع، ليتم التحويل بشكل كامل،وبعد ذلك نعمل على نسخ عنوان الطلب المرسل منه الأموال الى الموقع ووضعه في صندوق التفاصيل،وبعد ذلك نقوم باختيار توكيد لإكمال العملية.

صندوق الوصف

وفي النهايه تجد ان تمت العمليه بنجاح كما موضح في الاسفل

رقم الطلب


لكي نعرف أن تم كل شيء بشكل صحيح ما عليك سوى أن تختار من الخيار حسابي وبعد ذلك ،تختار التبديلات الخاصة بي (my Exchanges ) لكى نتأكد .

Start Exchange

في النهاية يقوم الموقع بإعطائك رقم للطلب للمراجعة (7649474) لكي تراجع عليه في حالى حدث خطء تراجع الموقع.

Friend

معلومات مهما يجب معرفتها

شيء مهم يجب ان تعرف عن الموقع انه يأخد بعض من الوقت لكي يعمل تعلى تحويل الأموال ولذلك لا تقلق من ذلك ، وانا قد استخدمه الموقع وتمت العملية بنجاح ،وبعد تقريبا ( نصف ساعة ) تم وصول الأموال الى بنك (باي بال) بنجاح. 


هذه بعض التحويلات من الموقع لعملة البتكوين للبنوك الأخرى.

عمليات تحويل

يمكنك الأن مشاهده الشرح بالتفصيل في الفيديو


نتمنى من الله التوفيق لنا ولكم جميعا ولاتنسى التعليق وطرح علينا المشاكل الذي ستواجهك وسنعمل جاهدين بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

رابط مباشر للموقع


الموقع الثاني وهو الاحدث 



author-img
y-tool83

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent