recent
أخبار ساخنة

خصائص ومميزات هاتف poco M3 nfc

 هاتف بوكو M3 الحديث 

مدونة يلا تول 83 تقدم لكم اليوم من أفضل الهواتف أناقه وشياكة وهوهاتف poco M3 nfc  الذي يمتاز بخفة وزنه وجودة صورتة ، ويوفر لك هاتف poco كل ما تحتاج من مميزات قد لاتجدها اله في هاتف poco  الحديث. 

هاتف M3

ما هو هاتف poco M3 nfc؟

هاتف poco x3 nfc يعمل على تطوير جودة الصورة لكي تصبح أكثر دقة من الهواتف الأخرى ومزود به ثلاث كاميرة بدقة 43 ميجا بكسل ، ولديه ميزه رائعة وهي ميزة البطارية وهي 6000 ملى أمبير في الساعة 

مم تعمل على تزويد سعات عملك على الهاتف بدون توقف وفقدان شحنة الهاتف ، ويمكن شحن البطارية حتى 1000 مرة أي ان عمر البطارية يزيد عن 2.5 دون التلف والتغير في درجة حرارة البطارية ممه يجعلها تتلائم مع درجة حرارة الغرفة او المكان المتواجد فيه.

يعمل هاتف poco M3 nfc على ميزة التحكم في ضغط الوقت ، والجمع بين السكون والحركة لعمل محتوى مشابه بمحتوى الافلام ومم تتيح لك هذه الخاصية الحصول على معجبين من مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير.


ما هية أبعاد جهاز poco x3 nfc؟

  • لدية شاشة 6.53 بوصة FHD + Dot Drop مم تعمل تعل توفير لك صورة عالية الدقة وتوفر الشاشة الكبيرة مجالًا واسعًا للرؤية ، مما يتيح لك مشاهدة مقاطع الفيديو بشكل مريح أو تصفح وسائل التواصل الاجتماعي.
  • 2340 × 1080مقاس الهاتف.
  • 19.5:9نسبة أبعاد رفيعة.
  • 90.34٪نسبة الشاشة إلى الجسم.

ما هي خصائص ومميزات هاتف poco M3 nfc؟

  1. خفيف الوزن ونحيف وبارد الألوان.
  2. مزود بخاصية بصمة الاصبع.
  3. يتوفر عليه ثلاثة كمرات بدقة 48 ميجا بكسل.
  4. بطارية 6000 مللي امبير في الساعة ويمكن شحنه 1000 مرة بدون تدهور او تلف ويتجاوز عمر البطارية أكثر من 2.5 من الهواتف الأخرى و تتلائم مع جميع تغيرات المناخ والمكان .
  5. شاشة كبيرة p FHD 6.53 بوصة.
  6. توفر احجام كبيرة للصورة.
  7. مكبر صوتي مزدوج للاستمتاع بالموسيقى.
  8. المعالج 11 نانومتر طاقة عالية جدا يعالج في الثانية ثماني نواة 662TM.
  9. سرعة قصوى تصل إلى 2.0 جيجا هرتز.
  10. تدعم ذاكرة LPDDR4X تشغيل العديد من التطبيقات والألعاب في وقت واحد .
  11. مساحة تخزين أكبر تبدء من 4GB حتى 512GB.

من المميزات الحساسة لهاتف poco M3

  • مكبر الأشعة التحت حمراء.
  • مزود بمقبص سماعة الرئس مقاس 3.5 ملم.
  • مزود براديو يعمل بخاصية FM.
  • USP لتوصل ما تريد.

هاتف poco M3  من الهواتف الجد رائعة من ناحية التصميم والشكل وجودة الكمرات المركبة علية بتوفير صورة رائعة جدا عند التقاط الصور ويوجد بهي العديد والعديد من المميزات الرائعة كما ذكرنا سابقا، ولمعرفة سعر الهاتف سعره يبدئ من 149 دولارًا و 169 دولارًا تقريبا في أسواق.


نتمنى من الله التوفيق لنا ولكم جميعا ولاتنسى التعليق وطرح علينا المشاكل الذي ستواجهك وسنعمل جاهدين بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.


author-img
y-tool83

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent