recent
أخبار ساخنة

افضل 13 طرق للحفاظ على هاتفك من التلف | حافظ على هاتف من الانهيار بهذه الطرق

13 نصائح لحماية هاتفك من الدمار

مدونة يلا تول 83 تقدم لكم جميع الخطوات التي يجب الأخد بها لحماية هاتفك من الخدش والكسر بسبب الرتين اليومي التى نقوم به مم يجعلنا لا ننتبه لحماية هاتفنا في هذه التدوينة سوف نتعلم كيف نحمي هاتفنا ليطول عمرة وهو جديد وكأنك إشتريته الأن .

كيف احافظ على جوالي



كيف أحافظ على جوالي ؟

يعتبر جهاز الجوال مثله مثل الأغطية التي تساعد في التعامل معه بشكل جيد ، في جميع الأوقات ، يجب أن يكون هناك أطفال أو الحيوانات الأليفة ، وتخزينه في ملحقات الهاتف الخلوي مثل الأغطية التي تساعد في حفظ وعلاج الجهاز بشكل قوي ، كما يشير إلى ذلك ، فإنه يشير إلى سقوط الهاتف في المنطقة المجاورة له ، وكذلك ربطه به ، وكذلك ربطه به ، في حال ربطه به ، في حالة سقوطه بشكل مفاجئ.

ما هي  الإحتياطات الواجب الأخد بها لحماية هاتفك؟

  1. نظف الغبار من منفذ شحن هاتفك استخدم عود أسنان لكشط الجزء الداخلي من المنفذ برفق و قم بمسحها حول الجزء الداخلي من المنطقة الداخلية ، من المنفذ السرعة ، قم بالتنقيب من الطعام يتساقط خذ وقتك وكن لطيفًا قدرالإمكان حتى يلاف المنفذ.
  2. لا تستخدم منصات السيارة والحصير .
  3. تجنب الحصائر والوسادات للانزلاق لكي تضن حقيقيًا بأن هاتفك لن ينزلق هناك احتمال أن يطير بعيدًا في الزاوية التي تسرع فيها و يؤدي ذلك إلى تدمير كبير في الهاتف.
  4. أخرج الماء والغبار من السماعة احضر من ملامسة الجوال للماء ، لن الصوت القادم من مكبرات الصوت غير محمي .
  5. كثرة من الغبار القادم من الشوارع أتناء حركة السير يدخل الى سماعة الهاتف قم بتنضيفها جيدا، ويجب عليك فعل ذلك بانتظام ، لكي تحافظ على مكبرات الصوت الخاصة بك في حالة رائعة.
  6. قم بإحضار هاتفك إلى الضمان الاجتماعي القيام بذلك سهل وسيوفرعليك إهدار الإموال في شريت الهواتف.
  7. قرائة التعليمات البرمجية الخاصة بـ دليل التعليمات البرمجية وإصلاحه في اتباع التعليمات البرمجية ، ربما لن يكلفك هذا أي شيء حسب الضمان.
  8. لا تضع هاتفك في جيبك الخلفي قد تنسى أن تضعها هناك ، ثم تجلس عليها وتسحقها سيكون من العار تدمير الهاتف بهذه الطريقة.
  9. قم بإيقاف تشغيل Bluetooth عند عدم استخدامه تعد تقنية أداة Bluetooth مفيدة ، ولكنها خطيرة أيضًا، نوصي بإيقاف تشغيله عند تشغيله ، وإيقافه وبعمل إقاف للبلوثوث ، ستحظر جميع أنواع التنزيلات التي في طريقك.
  10. اشحن هاتفك الذكي قبل أن تفرغ البطارية ،ولكن لا حرج في أن تكون بطارية هاتفك 0 ٪ ، ولكن إذا حدث ذلك ، فسيخدمك هاتفك يحتوي على قدر معين من الهاتف هذا هو الهاتف الذي تستخدمه بنسبة 100 ٪. إذا كنت تفعل ذلك ، بانتظام ، بطارية هاتفك.
  11. قم بتحديث برامجك الجوال بانتظام ليبقى سريع ،هذه هي التحديثات التي تستخدم الإصدار للتخلص من الأخطاء التي تواجهها ، وجعل هاتفك الذكي يعمل بشكل أكثر سلاسة وأسرع ، ويحافظ على برامجه محدثة.
  12. لا تستخدم أجهزة شحن USB في المطار،هذه الأيام ، هي مريحة للغاية بالنسبة لنا ،لأنها ليست آمنة، عند شحن هاتفك ، سيقوم الأشخاص بنقل البيانات و يمكن أيضًا الوصول إلى البيانات بواسطة المتسللين باستخدام نفس المنافذ و يقوم بتركيبه في ألبوم صوره تؤدي إلى بدء تشغيل جهات الاتصال الخاصة ببرامج التشغيل.
  13. لا تستخدم الهاتف مع اللياقة البدنية لانه قد ترتفع الحرارة أويقع منك وقد يوذي هذا إلى تدمير الجوال .
نتمنى من الله التوفيق لنا ولكم جميعا ولاتنسى التعليق وطرح علينا المشاكل الذي ستواجهك وسنعمل جاهدين بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

author-img
y-tool83

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent