recent
أخبار ساخنة

اقوى برنامج لاستعادة الملفات المحدوفة | برنامج استعادة الملفات المحدوفة

 احدث برنامج لاسترجاع الملفات المحدوفه

مدونة يلا تول 83 تقدم لكم أفضل و اسرع واقوي برنامج لاسترجاع الملفات المحدوفة بكل سهوله وبدون تعقيد البرنامج خفيف ورائع بواجهة بسيطه و لا يحتاج من الخبرة للعمل عليه.

اسرع طريقة لاسترجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر


ما هو برنامج استرجاع المحدوفات ؟

برنامج يقوم بعملية ارجاع الملفات التي تم حدفها متعمد او عن طريق الخطأ بكل سهولة ، ويمكن للبرنامج ان يسترجع الفيديوهات والصور ، والملفات التى تم حدفها بدون مشاكل ، ويتيح لك البرنامج ان تختار ما تريد ارجاعه من خلال اختيارك للبارتشن اي القرص الصلب و اليواس بي التى كان يوجد به الملفات التى تم حدفها وارجاعها بكل سهولة.

شرح فيديو لطريقة عمل البرنامج 

برنامج ارجاع المحدوفات من الجهاز والكاميرا واليو اس بي

البرنامج متوفر لجميع نسخ الوندز واجهزة الماك كل ما عليك هو تحميل البرنامج من الموقع الرسمي للبرنامج وبعد ذلك تقوم بتنصيب البرنامج على الجهاز من خلال الضغط على خيار نكست بعد ذلك يفتح معك البرنامج كما هو موضع بالصورة في الاسفل .


استعادة الملفات المحذوفة من الكرت الميموري


وسوف تجد جميع الاقراص الخاصة بك والموجوده على الجهاز وليظهر جهاز خارجي اشبك الجهاز بالكمبيوتر الخاص بك وهو سوف يظهر مع محرك الاقراص الموجوده مسبقا على جهازك ، وبعد ذلك تقوم باختيار القرص الذي تريد ارجاع الملفات المحدوفة من اختار البارتشن مثلا اخترت قرص ال E ومن ثم تضغط على الخيار سكان اي فحص ، وبعد ذلك يقوم البرنامج بفحص الملفات ويقوم البرنامج بجلب وفحص الملفات التى تم حدفها وارجاعها ، كل ما عليك 


هو الانتظار حتى ينتهي البرنامج من عملية الفحص ، وبعد الانتهاء من عملية الفحص يظهر معك الملفات كل ما عليك تحديد الملفات التى تريد ارجاعها وعمل حفظ على الجهاز الخاص بك ، لاتنسى تحديد الملفات التى تريد ارجاعها سوى صوتيات او فيديو او صورة .





في هذا الموضوع ، تعلمنا كيفية استعادة الملفات المحدوفة من القرص الصلب أو الذاكرة الخارجية. استخدمنا أدوات مختلفة للبحث عن الملفات المفقودة واسترجاعها بأمان. كما تعرفنا على بعض الطرق الوقائية لتجنب فقدان الملفات في المستقبل. نأمل أن تكونوا قد استفدتم من هذا البرنامج  ونتمنى لكم التوفيق.



لتحميل البرنامج من الموقع الرسمي اضغط هنا


author-img
y-tool83

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent