recent
أخبار ساخنة

طريقة لتنصيب الووردبريس محليًا بدون تعقيدات للمبتدئين.

طريقة لتنصيب الووردبريس محليًا بدون تعقيدات للمبتدئين


مدونة يلا تول تقدم لكم افضل برنامج اي سيرفر محلي لوورد بريس لتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك او الاب توب للعمل على موقع وورد بريس وكأنك على سيرفر حقيقي الهدف من السيرفر المحلي هو التعلم على وورد بريس قبل رفع موقعك اومدونتك على السيرفر المدفوع .

طريقة لتنصيب الووردبريس محليًا بدون تعقيدات للمبتدئين.


تجربة وورد بريس على سيرفر محلي 

إذا كنت ترغب في تجربة ووردبريس على جهاز الكمبيوتر الشخصي قبل نشره على الإنترنت، يوجد طريقة سهلة وسريعة لتثبيت ووردبريس محليًا بدون تعقيدات للمبتدئين. في هذا المقال، سنشرح لك كيفية تثبيت ووردبريس على الكمبيوتر باستخدام برنامج Bitnami WordPress Stack. Bitnami WordPress Stack هو برنامج مجاني ومفتوح المصدر 


يوفر لك كل ما تحتاجه لتشغيل ووردبريس على جهاز الكمبيوتر. يقوم البرنامج بتثبيت سيرفر Apache وقاعدة بيانات MySQL ولغة PHP والملفات اللازمة لووردبريس تلقائيًا بنقرة واحدة فقط. يمكنك أيضًا إنشاء وإدارة مواقع ووردبريس متعددة على نفس الكمبيوتر بسهولة.لتثبيت ووردبريس على جهاز الكمبيوتر باستخدام Bitnami WordPress Stack، اتبع الخطوات التالية:

طريقة تثبيت برنامج Bitnami WordPress

قم بزيارة الموقع الرسمي للبرنامج bitnami.com وحمل الإصدار المناسب لنظام التشغيل الذي تستخدمه (Windows أو Mac أو Linux). قم بتشغيل ملف التثبيت واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة. ستحتاج إلى اختيار مجلد لتثبيت البرنامج وإدخال بعض المعلومات مثل اسم المستخدم وكلمة المرور والبريد الإلكتروني لموقع ووردبريس الخاص بك. انتظر حتى يكتمل عملية التثبيت، ثم انقر على "Finish". سيقوم البرنامج بفتح صفحة المتصفح الافتراضية لديك وستظهر لك شاشة ترحيبية من Bitnami.



ادخل الى الرابط لتحميل برنامج Bitnami WordPress Stack




شاهد الفيديو لتتعرف على كيفية تنصيب البرنامج بشكل صحيح على الجهاز الخاص بك



أتمنى أن تكون هذه المعلومات مفيدة لك!

















author-img
y-tool83

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent