recent
أخبار ساخنة

مواقع لتصميم لوجو اون لاين على النت | افضل مواقع للتصميم

مواقع مجانية لتصميم الشعارات 2022

يلا تول 83 تقدم لكم اليوم مجموعة من المواقع التى توفر عليك عمل شعار بدلا من التكليف باهضه الثمن لتصميم لوجو او شعار لموقعك او لشركة خاصة ، وفي هذا الموضوع وفرنا لك اربع مواقع تقدم لك هذا الخدمة مجانا دون دفع المال ، وتمنحك التحكم الكلي في شكل الشعار أو الوقو بدون قيود.



ما هو الوجو أو اشعار ؟

الشعار هو الذي يرمز لشركة أو مؤسسة ويكون الشعار على شكل صورة أو رمز أو عنصر وكل من هذه الاشياء الهدف منها أن يكون بمتابت معرف لاي شخص حينما يرى الشعار أو الرمز يعرف على ماذا يدول ذلك.

وكما تعرف على سبيل المثال : إستخدام الدول لااعلام كرمز للدولة والعالم أكملة يعرف حينما يرى هذا العلم يعرف على ماذا يدل ذلك كذلك الشعار ، ويوجد من هذه الشعرات العديد من الاشكال والمسميات والصور .

أفضل مواقع لعمل الشعارات

كما نعلم يوجد الكثير من المواقع التى تعمل على تقديم هذه الخدمة للاشخاص المهتمين كا صحاب الشركات والمؤساسات التعليمية والكثير مثل مستخدمي الانترنت يقومون بعمل لوجو أوشعار خاص بهم ليميزهم الزوار عن الاخرين ، مجرد رؤية  صورة او رمز الشعار يتعرف على صاحب هذا الرمز أو الصورة .

 ومن هذه الشركات من يعمل على تقديم هذه الخدمه للاشخاص بشكل مجاني أو بدفع المال  ، ونحن مستخدمون الانترنت نبحث على أقل التكليف وعن الطرق المجانية لعمل شعار  بدون الحاجه لدفع المال ، وفي هذا الموضوع سنعمل على توفير لك بعض المواقع المجانية التى تقدم لك الخدمه بدون مقابل.

موقع Canva افضل موقع لتصميم الصور بشكل احترافي 

للدخول اضغط هنا

Canva النسخة المدفوعة مجانا

 افضل مواقع لعمل الشعار لوجو

  • موقع Graphic Springs
  • موقع  Free Logo Services
  • موقع Free Logo Design
  • موقع canva


الموقع الاول Graphic Springs


 يعرض موقع Graphic Springs مجموعة متنوعة من القوالب للاختيار من بينها في فئات متعددة كل ما عليك هو إدخل الاسم المراد عمل شعار له ، واختر فئة الصور الخاصة بك ، واختر شعارك ، وقم بتحريره بسهولة ، تصفية الخيارات الخاصة بك عن طريق الشعارات الجديدة  ، إذا كنت تريد المزيد من الحرية في تصميم شعارك ، ابدأ بالأشكال والرموز ، أو استخدمها لإضفاء لمسة مميزة على شعارك.

على الرغم من أن البرنامج مجاني للاستخدام ، إلا أنه يكلف المال لتنزيل تصميمك النهائي على هيئة PNG أو SVG أو JPG، ومع ذلك ، يأتي هذا مع تعديلات وتحميلات غير محدودة للعمل تعديل عليها لاحقا حينما تشاء.



الموقع الثاني Free Logo Services

موقع تعمل على كتابة الاسم في الخنات التى تضهر امامك ومن تم تختار شكل الوجو المناسب لك ، وبعد ذلك يطلب منك اختيار شكل الخط ومنثم تعمل على إختيار شكل من الاشكال المعروضة أمامك وبعد ذلك تضغط على التالي .

وبعد الانتهاء يمكنك التعديل على الشعار وتغير ما تريد ومن ثم تختار حفظ ولمعلومه يوجد بعض المميزات المجانية لهذا اموقع ، يمكنك تخطي ذلك بستخدام برنامج لاخد لقتة للشاشة وحفضها للدخول الى الموقع اضغط هنا.


الموقع الثالث Free Logo Design

قبل الدخول على الموقع يجب عليك التسجيل في الموقع وبعد ذلك تدخل الاسم المراد عمل شعار له في الخانه وتضغط على كلمة إنشاء الشعارات ، سيظهر لك العديد من الأشكال إختار شكل مناسب لعملك .

وبعد ذلك تعمل على تحريد الشعار إن اردت التعديل ومن ثم اعمل حفض للشعار وبعد حفض الشعار يمكنك أخده وتعديلة على الفوتوشوب للدخول الى الموقع إضغط هنا


الموقع الرابع 
canvas

لا يختلف هذا الموقع عن المواقع الذي ذكرناها سابقا،أو اختر من مكتبة Canva الواسعة من العناصر المجانية لإضافتها إلى تصميم الشعار الخاص بك مع ميزة السحب والإفلات ، ومن ثم قم بتنزيل التصميم الخاص بك 

 على الصيغة التى تريدها من هذه الصيغ PNG أو JPG أو PDF،ويمكنك عمل أوراق بريدية وبطاقات أعمال وغير ذلك باستخدام الشعارالخاص بك،لا يتطلب الأمر الكثير منك لإعطاء تصميم مميز عن باقي الشعارات  المجاني هذه ميزه رائعة في الموقع وللدخول الى الموقع إضغط هنا

وفي النهاية لاي يسعنا التحدث عن الشعارات واللوجو لانه يوجد الكثير من المواقع على الانترنت توفو هذه الخدمه مجانية واخرى مدفوعه ولكن للاسف معو وجود هذه الخدمة بشكل مجاني سوفه  تلاحظ الكثير

 من مستخدمي الانترنت يستخدمون نف الشكل ا الشعار مم يجعلى غير مميز عن الاخرين ولاكن في البداية يمكنك عمل ذلك وبعد تحقيق اهدافك تطور من الشعار وتجعله مميز عن الاخرين .




نتمنى من الله التوفيق لنا ولكم جميعا ولاتنسى التعليق وطرح علينا المشاكل الذي ستواجهك وسنعمل جاهدين بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.


موقع لتصميم اونلاين يفيدك سواء كنت مصمم او غير مصمم 

‏يتيح لك الموقع التصميم و التعديل علي التصميم اونلاين و يحتوي علي مكتبة ضخمة من القوالب في مختلف المجالات مما يسهل عليك عمل تصميم احترافي في وقت قصير جدا للدخول الى الموقع اضغط هنــــــا




author-img
y-tool83

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent