recent
أخبار ساخنة

قالب تنضيف بلوجر وأهمية قبل تركيب أى قالب

تحميل قالب تجهيز مدونة بلوجر

مدونة يلا تول 83 تقدم لكم طريقة تركيب قالب التنظيف على المدونة لأهمية على مدونة بلوجر يعمل قالب التنظيف على إزالة جميع الأكواد القديمة الموجودة على المدونة لتركيب القالب الجديد على مدونتك لتصبح بشكل صحيح ، ويعمل ذلك على تصحيح الأخطاء الموجودة في كود html القديم .



ما هو قالب تنظيف مدونة بلوجر؟

قالب التنظيف مهم جدا قبل تركيب القالب الجديد على مدونة بلوجر ، يعمل هذا القالب على تجهيز المدونة لتركيب عليها الاكواد الجديدة لكي تصبح بشكل صحيح ولا يوجد بها أخطاء ، ويستخدم هذا القالب ،عند وجود خطء في تركيب القوالب الجديدة يعمل ذلك على تصحيح الأخطاء الموجودة ، يكون سبب هذا الخطء كثرة تركيب وحذف القوالب من على المدونة.

طريقة استخدام  قالب التنظيف

طريقة استخدام أكواد التنظيف سهلة ولا تحتاج منك الخبرة الكبيرة لعمل ذلك ، في الموضوع كل ما عليك هو إتباع الطرق التالية لتضع القالب لكي تتخلص من الأكواد القديمة.

طريقة تركيب القالب على المدونة

  1. سجل دخول مدونة blogger
  2. قم بفك الضغط عن القالب وقم بنسخة الملف في الأسفل.
  3. اختيار المظهر من القائمة.
  4. اختار تعديلHTML من القائمة.
  5. وفي النهاية تضغط على حفظ المظهر.
  6. بعد ذلك قم بتحديد جمع الاكواد الموجودة دخل المدونة وقم بإزالتها بالكامل ، وألصق قالب بلوجر الجديد.




وفي النهاية نتمنى ان نكون قد استوفينا الموضوع كاملا ولا ينقص منه شيء لتكون على دراية كاملة لتركيب هذا القالب ومدا أهميته قبل العمل على مدونة بلوجر ، و هو حل لجميع مشاكل تركيب قوالب بلوجر لتحميل  ملف القالب اضغط هنا.

نتمنى من الله التوفيق لنا ولكم جميعا ولأتنسى التعليق وطرح علينا المشاكل الذي ستوجهك وسنعمل جاهدين بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.







author-img
y-tool83

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent