recent
أخبار ساخنة

برامج لتشغيل جميع صيغ الصوت والفيديو

برامج تشغيل لأجهزه الضعيفة 

يلاتول83 تقدم لكم أفضل برامج لتشغيل الفيديو والصوت للكمبيوتر بجودة عالية ، وتم إختيار هذه البرامج بنائا على كثرت إستخدامها وهي مليئه بالاعدادات للتتعامل مع الفيديو والصوت بسهولا.

الكود في اسفل الصفحه



افضل برنامج لتشغيل الفيديو والصوتيات 

إخترنا لكم أفضل برامج لتشغيل الصوتيات والفيديو على الإطلاق وتم اختيار هذه البرامج لأنها تحمل العديد من المميزات الرائعة ، ويمكن مشاهدة الافلام على تلك البرامج من خلال وضع الرابط داخل البرنامج.

ماهي أفضل برنامج لتشغيل جميع صيغ الفيديو والصوتيات عالي؟

  • برنامج QQ Media Player.
  • برنامج VLC media player.

ما هو برنامجQQ Media Player؟

هو برنامج رائع مليء بالمميزات الرائعة والمعرفة لذى البعض ، ومن مميزات QQ Media Player يمكنك تشغيل جميع صيغ الفيديو والصوت دون الحاجة إلى برامج أخرى و يمكنك أيضًا تشغيل ملفات تنسيق Flash SWF .

 يسمح لك هذا بتشغيل عليه ألعاب الفلاش مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك،عن برنامج طريقة برنامج QQ Media ،تم تطويره هذا البرنامج من قبل Chinese Tencent للبرمجيات. 

تم تصميم QQ Player باستخدام أحدث التقنيات لتتمكن من تشغيل جميع تنسيقات الوسائط المعروفة، ويوجد داخل البرنامج العديد من الأدوات التي تسمح لك بتشغيل جميع الامتددات، برنامج QQ Player هو أكبر مشغل وسائط 


يمكنك من خلاله مشاهدة الفيديو في صور عالية الجودة .بالإضافة إلى التقاط فيلم كامل في صورة مصغرة في صورة واحدة ، يمكنك برنامج أيضًا قص جزء من الفيلم وتحويله إلى صورة بتنسيق GIF بأبعاد مختلفة. 


يمكنك أيضًا قطع الفيديو إلى أجزاء وقطع بعض لقطات الفيديو ،ثم حفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك أيضًا تحويل مقاطع الفيديو والأفلام إلى جميع التنسيقات ، يمكنك ضغط الفيديو لضمان الحفاظ على جودته. 


يمكنك استخدام( QQ Player) لدمج مقاطع الفيديو معًا في فيديو واحد، يمكنك أيضًا نقل الموسيقى من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى IPad الخاص بك عبر خاصية WIFI ، و أيضًا يمكنك من الوصول إلى الملفات المخزنة من خلال خاصية التخزين السحابي.


لتشغيل مقاطع الفيديو والأفلام والموسيقى بجوده عالية ورفع الصوت الى أعلى مدى عليك تحميل هذا البرنامج لتريح نفسك من الاجهزا الذي صوتها ضعيف لتحميل البرنامج QQ Mediaاضغط هنا.

برنامج VLC media player

برنامج VLC يعد من أفضل البرامج لتشغيل الصوت والفيديو، ويتميز بنقات الصوت وصورة الفيديو وهو أيضا يتميز بميزه منفرده ، عن باقي البرامج أنه يمتاز بتحكم في الصوت للاجهزة ذات الصوت المنخفض يعمل على رفع الصوت 

اعلى من غيرة  100% ويعمل على تشغيل الصوتيات والفيديو بقوائم ،والتنقل التلقائي بين ملافات الموسيقى والفيديو، ويمتاز بدعمة لاكثر من لغة مثل العربية والانجليزية والعديد من اللغات، ويمتاز أيضا بتعديل على مخرج الصوت وحجم الفيديو

 ولديه خاصية  الاسبات على الشاشة عند التنقل بين الملافات في جهازك و من مميزات برنامج VLC  أنه مفتوح المصدر مجاني بالكامل ويعمل البرنامج على تشغيل الأفلام من خلال إضافة الرابط للبرنامج لتحميل البرنامج من الموقع الرسمي اضغط هنا.

للحصول على الكود السري اضغط هنا


نتمنى من الله التوفيق لنا ولكم جميعا ولاتنسى التعليق وطرح علينا المشاكل الذي ستواجهك وسنعمل جاهدين بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
author-img
y-tool83

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent