recent
أخبار ساخنة

أفضل تطبيقات لتعديل على الصور والفيديو بشكل رائع

أفضل تطبيقات لتعديل الصور والفيديو 

مدونة يلا تول 83 تقدم لكم أفضل خمس تطبيقات لهذا العام لتميزها عن باقي البرامج وهي رائعه جدا للتعديل على الصور والفيديو وجعلها أكثر إحترافية وكأنك منتج سينمائي ، وفي هذا الموضوع سوف نختصر عليكم الكثير من البحث عن ذلك التطبيقات التي وظيفتها عمل ذلك.


أخطر برامج للتعديل على الفيديو و الصور

تطبيقات تعديل الصور والفيديو من التطبيقات المهم بالنسبة للعديد من الأشخاص اللذين يعملون في الفوتوغرافي، مم تتيح لهم هذه التطبيقات التحكم في الصور من ناحية الحجم أو الجودة أو الألوان، ويمكن أيضا اضافة نص على الصورة ووضع الصورة في إطار لبراز الصورة .

ومن مميزات هذه التطبيقات أنها توفر الوقت للمستخدم بدلا عن إستخدام الفوتوشوب للتعديل على الصور تعمل بعض التطبيقات على وضوح الصورة، ويوجد العديد من الأدوات ولكن كل تطبيق يختلف عن الاخر في بعض المميزات ولمعرفة ذلك، سوف نتعرف على كل تطبيق على حدى.

ما هي التطبيقات التي سنعمل على شرحها ؟

  1. تطبيق Polarr
  2. تطبيق Lens Distortions
  3. تطبيق Snapseed
  4. تطبيق Pixaloop
  5. تطبيق Lightroom

ما هو تطبيق Polarr؟

تطبق Polarr أسهل التطبيق لإنشاء صور ذات جمال عالى ويتميز هذا التطبيق أنه يتحكمة بالصور من ناحية الخلفية ومن مميزات التطبيق يعمل على تحريك الخلفية مثل تحريك المياه والسماء ، والتحكم في إضاءة الصورة، ويعمل على إزالة الشوائب من الوجه مثل الحبوب والتشوهات وتفتيح البشرة.

ويعمل تطبيق Polarr على تجزئة الكائن المضاف ويوجد به أكثر من انتقالات ومن هذه الانتقالات الفرشاة و التدريج والتحكم في درجة الالوان والتحكم الكامل في الشعاع الخارج من الضوء، والتحكم في حجم الصورة ويوجد الكثير به من الإضافات والتأثيرات لتحميل التطبيق بأخر اصدار اضغط هنا.

ما هو تطبيق Lens Distortions؟

تطبيق Lens Distortions هو تطبيق يحمل الكثير من المميزات والاضافات يحمل أكثر من 300 تأثير ويعمل على تقنيات بصرية وهو صناعة الأفلام وإتاحة الفرصة للمستخدم في الابداع واستغلال هذا التطبيق لتكتشف مهاراتك في التعديل على الصور

ويتيح لك تطبيق Lens Distortions الحرية في التركيبات الفنية ، ويوفر التطبيق مميزات فنية رائعة مثل خاصية المطر والثلج ويتوفر به عناصر طبيعية مميزة ويوفر تطبيق Lens Distortions خاصية الزجاج وعناصر كثير وفريده للعمل علية ولتحميل التطبيق اضغط هنا.

ما هو تطبيق Snapseed؟

تطبيق Snapseed يعمل محرر صور مثل التطبيقات السابقة ولكي يختلف في آلية العمل ويوجد به أكثر من 20 أداة وفلتر لتسهيل العمل علية والتحكم في الصورة من ناحية الظل والنعومة والتفتيح والتجميل .

 ويعمل تطبيق Snapseed على تحويل الصورة وكأنك فى القرون الأولى مثل أفلام القديمة أبيض وأسود ، ويمتاز تطبيق Snapseed بخاصية دمج صورتين مع بعضهما البعض ويمكن من خلله معالجة الصور الرقمية وتحسين الوجه ويعمل أيضا على تقنية 
الثريدي 3d ويوجد العديد من المميزات ولتحميل التطبيق اضغط هنا.


ما هو تطبيقة Pixaloop وما وظيفته؟

تطبيق Pixaloop من التطبيقات المذهلة والمتخصصة في تحريك الصورة وجعلها ثلاثية الإبعاد ويمنحك التحكم بالصورة وجعلها أكثر حيوية وكل هذا يكون من خلال لمساتك البسيطة سوف تحصل على صورة مميزة وجذاب ،من خلال تطبيق Pixaloop تستطيع عمل صورة حية وتحريكها كانها فيديو تم إنتاجه.

ومن المميزات الرائعة يمكنك إضافة رسوم متحركة من خلاله ويعمل على إزالة التشويش عن طريق الفلاتر التي يقدمها ولتعرف أكثر عن تطبيق Pixaloop لتحميل التطبيق من المتجر اضغط هنا.

ما هو تطبيق Lightroom؟

يقوم تطبيق Lightroom بعمل إزالة للأجزاء الغير مرغوب بها من على الصورة ويضيف تأثيرات على الصور مما يجعلها متناسبة تماما مع تصميمك للصورة ، و ويوفر تطبيق Lightroom خاصية الإنحناء أي التحكم في حواف الصورة .

 ومن مميزات هذا التطبيق أنه يتيح لك التحكم في عدسة الهاتف المحمول أثناء التصوير ، ويمكنك تطبيق Lightroom على مشاركة وتزامن الصور الخاصة بك أى حفظها على قائمة التخزين السحابي ولتحميل التطبيق واكتشافه اضغط هنا


ما هو تطبيق VSCO؟

تطبيق VSCO لا يختلف كثير عن التطبيقات السابقة ولكنه يمتاز بخاصية التبين والابراز للصورة او الفيديو مم يجعل ذلك اكثر توافق مع الواقع الحقيقي للفيديو الصورة ،ويمكنك تطبيق VSCO التحكم في توازن الألوان حسب الرغبة ، ويوجد في التطبيق العديد من الأدوات لتسهيل الامر عليك أثناء العمل ولتحميل التطبيق اضغط هنا.


وفي النهاية كما تعلمون يوجد العديد من التطبيقات التى تعمل على تعديل الصور والفيديو ولكن إخترت لكم أكثر التطبيقات طلبا على الانترنت لتسهل عليكم العمل بسهولة ، وللمعلومه بعض التطبيقات قد تكون مجانية والاخرى مدفوعة والبعض الاخر يوفر لك إسبوع مجاني يمكنك استغلالها والعمل على تعديل ما تريد .



نتمنى من الله التوفيق لنا ولكم جميعا ولاتنسى التعليق وطرح علينا المشاكل الذي ستواجهك وسنعمل جاهدين بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.


author-img
y-tool83

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent