recent
أخبار ساخنة

برنامج تعريف جميع أجهزة الكمبيوتر والاب توب | برنامج تعريف جميع اجهزة الكمبيوتر


موقع لتعريف أي جهاز لاب توب أوكمبيوتر في العالم

مدونة يلا تول توفر لكم أفضل موقع في العالم لتعريف الاجهزة بجميع أشكالها وأنواعها سوء كان لاب توب أوجهاز كمبيوتر ولا يطلب منك الموقع فهمه او كيفية التعامل معه كل ما عليك تثبيت البرنامج على الكمبيوتر وهو يقوم بدور للبحث عن التعريفات المناسبة بشكل تلقائي دون التدخل منك.


برنامج لتعريف جميع الاجهزة DriverPack

يعد موقع drp.su من افضل المواقع الذي توفر لك جميع التعريفات المناسبة لجهاز الكمبيوتر واللاب توب الخاص بك بدون التدخل منك ,  ويعمل برنامج DriverPack  على جلب التعريفات مباشره من الانترنت باخر التحديثات أو التعريفات التي يحتاجها جهازك . 

كيف يعمل برنامج DriverPack؟

برنامج DriverPack يوجد بداخلة قاعدة بينات كبيره وعند تنزيل البرنامج من الموقع وتنصيبه على جهازك الخاص يقوم بالبحث التلقائي عن التعريفات المطلوبة لجهازك ،صمم برنامج DriverPack خصيصا لتعريف جميع الشرائح مثل كرت الشاشة والمدر بورد والواي فاي وكرت الشبكة ويعمل البرنامج على جلب التعريفات من الشركة الام للاجهزة سوى المدر بورد او كرت شاشة أو كرت تعريف .

طريقة تعريف جهازك عن طريق برنامج DriverPack

يتم تعريف جهازك يجب أولا الدخول إلى الموقع الرسمي لتنزيل البرنامج سوف تجد البرنامج في اول الصفحة عند الدخول الى الموقع ، وبعد تحميل البرنامج تعمل على تنصيبه على جهازك أو على افلاش usp أو قرص صلب ومن تم تقوم الدخول الى البرنامج واختيار التعريفات التي تريدها .

وان لم تقم في ذلك سوف يوم البرنامج بشكل تلقائي بالبحث عن التعريفات ، وبعد عثور البرنامج على التعريفات سيعمل بشكل تلقائي بتعريف القطع الموجوده بكمبيوترك ، وسوف تلاحظ أن البرنامج سوف يعيد تشغيل الجهاز اكثر من مره لا تقلق من ذلك لانه يقوم بتعريف الشرائح الموجوده.

الاجهزة التى يعمل على تعريفها البرنامج

  • لاب توب Packard Bell
  • لاب توب Dell
  • لاب توب LG
  • لاب توب Asus
  • لاب توب Sony
  • لاب توب Samsung
  • لاب توبPanasonic
  • لاب توب msi
  • لاب توب Toshiba
  • لاب توب Lenovo

مميزات البرنامج 

  1. يعمل نسخة إحتياطية للتعريفات.
  2. تعريف جميع  الجهزة المحمولة الاب توب.
  3. يبحث بشكل تلقائي عن التعريفات.
  4. يعرف جميع أنواع كروت الشاشة.
  5. يعرف جميع الوحات الام المدر بورد.
  6. التعريفات مفحوصة من قبل الموقع وأمنة مئة بالمية.

النسخة الاحطياطية للتعريفات

ويعمل البرنامج DriverPack بأخذ نسخة احتياطية للنظام بشكل كامل بعد تثبيت التعريفات حيث أنه في بعض الأحيان قد ينتج عن تثبيت إحدى تلك التعريفات خطأ ما والذي قد يسبب في بعض المشاكل، لكن النسخة الاحتياطية

 التي يقوم DriverPack Solution بأخذها تعتبر الطريق الآمن للرجوع إليها وتخطي المشاكل التي حدثت أثناء التحديث. ويمكنك حفض هذه التعريفات على افلاش خارجي لعدم البحث مره اخرة عن التعريفات والعمل على استعادتها في أي وقت تعمل على تحدث نسخة الوندز.


برنامج Driver يقوم اتناء التعريف بتوفير لك برامج مساعدة قد تحتاجها مثل متصفح فايرفوكس وأوبرا وبرنامج لازالة الفيروسات وهو برنامج360 المعروف في إزالة جميع الفيروسات وان لم تريد تثبيتها على جهازك يمكن طعطيلها من إعددات البرنامج قبل البدئ بالتحديث ، ولتحميل برنامج من خلال الموقع الرسمي اضغط هنا.


نتمنى من الله التوفيق لنا ولكم جميعا ولاتنسى التعليق وطرح علينا المشاكل الذي ستواجهك وسنعمل جاهدين بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.


author-img
y-tool83

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent