recent
أخبار ساخنة

متصفح فايرفوكس | Firefox - Mozilla

متصفح فاير فوكس  | Firefox - Mozilla

متصفح فايرفوكس (Firefox - Mozilla) سمية بهذا الاسم Firefox ، كان يسمى سابقا فينِك ثم فيبرد ، وهو من أفضل المتصفحات وأنه يمتاز بالعديد من الامتيازات ومن هذه الامتيازات أنه سريع ويمتاز بواجهة جميله وواضحة وخفيف للغاية ، ويمتاز بحماية الخصوصية، فايرفوكس مفتوح المصدر (مجاني بالكامل).


افضل متصفح

تعريف متصفح فايرفوكس:

متصفح فايرفوكس يعد من أسرع المتصفحات على الاطلاق و لديه العديد من المميزات الكثيرة ويمتاز أنه يعمل مع جميع الأنظمة ومن هذه الأنظمة  نظام الماك ولنكيس و وندز بجميع اصادراته .

مميزات المتصفح:


ويمتاز متصفح فايرفوكس أنه يعمل على نقل جميع البينات من متصفح اكروم من مواقع وكلمات سر ببضع دقائق ، حيث أنك تستطيع أن تسترد من محفوظاتك على كروم ما تشاء وما عليك سو ترك الباقي على فاير فوكس لعمل لجلب البنات المرادة بكل سهولة ، متصفح فايرفوكس أمن يمتاز بحماية بيناتك من التعقب.

خاصية التحميل:


 ويوجد به ميزه انه ، انك تستطيع محو بيناتك بع الانتهاء من التصفح حيث لا يستطيع أحد رئيت ما أنت تصفحت ، ويعمل أيضا على حجب الإعلانات المزعجة والمتعقبة لك أثناء التصفح ، ومن مميزات فايرفوكس أيضا أنه يدعم التحميل للملفات بسرع  و ، يدعم التحميل التلقائي ويمكنك عمل استئناف للملف المحمل وتعطيله في اي وقت تريده بكل سهولة .

إضافات متصفح فاير فوكس:


يدعم فايرفوكس العديد من الإضافات لتسهيل عليك التعامل مع جميع المواقع والعمل على فايرفوكس بسهولة وسلاسة تام ، لتوفير لك هذه الإضافات الوقت أثناء العمل.

ميزة التصفح الخفي:


ويمتاز المتصفح بميزه التصفح الخفي لك يبعدك كثير البعد عن التعقب أثناء تصفحك لإنترنت ،ويمكنك أيضا تغير الشكل كما تريد (استايل المتصفح) ومن الأهم أنه سريع وخفيف الوزن والعديد وو العديد من المميزات الرائعة الذى يحمله في جعبته .

                                                                        
لتحميل أخر اصدار من المتصفح

اضغط هنا




شكرا لك لزيارت مدونتنا المتواضعه ونتمنى ان تكون مدونتنا المتواضعة تلبي جميع احتياجاتكم
author-img
y-tool83

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent