recent
أخبار ساخنة

طريقة رفع فيديو على اليوتيوب الإصدار الجديد بطريقة احترافيه | بالصورة

الصفحة الرئيسية

طريق رفع فيديو على قنات اليوتيوب بعد التحديثات الجديده

عندما نقوم بعمل فيديو مميز ونريد بان الجميع يستفيد منه يلزمنا رفع هذا الفيديو على الانترنت لكي نقوم بمشاركته معي أصدقائنا ، لذلك اليوتيوب يعمل على توفير هذا الميزة للجميع لعرض محتوى ليشاهده الجميع.


طريقة رفع فيديو على اليوتيوب

طريقة رفع فيديو على اليوتيوب


لرفع فيديو على اليوتيوب علينا ان نقوم ببعض الخطوات لكي يسهل علينا رفع الفيديو بدون عائق ،وما يجب علينا تعلمه هو ان نقوم بتسجيل الدخول الى منصة اليوتيوب الخاصة بنا عن طريق إضافة الايميل.

 ليسهل عليك فعل ذلك انظر الى الصورة في الأسفل


طريقة التسجيل


بعد ما قمنا بتسجيل الدخول الي اليوتيوب عن طريق وضع حساب الجميل والدخول بتلك الحساب نقوم بتحميل الفيديو المراد تحميلة على قناتنا على اليوتيوب ،ولعمل ذلك عليك اتباع الصورة الموضحة في الأسفل.


ارفع


وبعد ما تم الدخول على القناة وتم اختيار إشارة الفيديو كما موضح في الأعلى نعمل على اختيار تحميل الفيديو كما موضح في الأسفل بالصورة لكي يتم التحميل.


الفيديو على اليوتيوب


طريقة رفع الفيديو على اليوتيوب


يجب ان تكون قد اعدد الفيديو مسبقا قبل رفعه على اليوتيوب ، نأتي الان الى الخطوة القبل الأخيرة ،وهي عملية اختيار الفيديو من الجهاز الخاص بك.

فيديو مرفوع


ومن ثم نقوم بوضع تفصيل الفيديو الذي تم رفعة في الصندوق المخصص في(التفاصيل) وبعد ذلك نختار وصفا دقيق للفيديو الذي تم رفعه.


وصف الفيديو

طريقة وضع الصورة المصغرة

نعمل على اختيار الصورة المصغرة للفيديو يجب ان تكون قد قمت بتصميمها مسبقا وان في هذا التدوين سوف تجد شرح موضح لكيفية عمل الصورة المصغرة ،من خلال الدخول على الرابط (طريقة عمل الصورة المصغرة)



قوائم التشغيل


تحديد الفيديو للفئه العمرية

وهي أهم نقطة للفيديو الذي تم رفعة على (youtube) وهي يجب عليك أن تختار نوع الفيديو المرفوع على اليوتيوب هل هو محتوى ،مخصص لأطفال أي لا يحتوي على مشاهد عنف ، أو هو محتوى للكبار ، يجب عليك تحديد هذه الخطوة جيدا ،لكي لا يعتبر اليوتيوب هذا الفيديو ينتهك معايير المجتمع ويقوم بحذفة .


الفيديو


اختيار الفيديو عام او خاص او غير مدرج

هذه الخطوة تعتبر خطوه مهمه في النهاية ،أي يجب عليك تحديد ان كنت  تريد الفيديو ان يظهر ، للجميع فعليك اختيار (علني)،وان اردت الفيديو الذي رفعته لا تريد احد أن يراه حتى تقوم بالتعديل عليه كل ما عليك اله اختيار (غير مدرج) .


وان كنت لا تريد الفيديو ان يظهر لأحد نهائيا كل ما عليك سوى اختيار خاص وفي النهاية تختار نشر، لكي يتم رفع الفيديو بنجاح ،كل ما عليك سوى الانتظار قليلا وبعد ذلك تجد انا الفيديو تم رفعه بنجاح.


you  tube



لمشاهدة الشرح بالصوت والصورة شاهد الفيديو بالأسفل



وفي النهاية نتمى ان يكون الموضوع واضح وان ينال اعجابكم 






author-img
y-tool83

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent