recent
أخبار ساخنة

موقع لعمل فيديو متحرك | مقدمة فيديو رائعة اون لاين والعديد من الأشياء

موقع لعمل فيديو متحرك | مقدمة فيديو رائعة اون لاين  والعديد من الأشياء 

كلن منه يبحث على مقدم للعمل على اليوتيوب لحكي يتميز عن الاخرين بأعمالة على اليوتيوب او مواقع التواصل ،موقع ((animaker هو موقع يتيع لك صناعة فيديو أن لاين بكل سهولة،وهو منصة للمبتدئين وغير المصممين والمحترفين في عمل فيديو خاص بهم،هوموقع يقدم لك العديد من إحتياجاتك الخاصة.

لعمل شخصية كرثونية

موقع(animaker)يستخدمه الكثير من الاشخاص في أنحاء العالم لعمل مقاطع فيديو رائعة لأنفسهم كعلامة تجارية لهم،وطريقة العمل على الموقع سهلة وبسيطة ويمكن لاي شخص العمل عليه بدون سابق خبره أو معلومات عن طريقة عمل فيديو حركي أو إنترو خاص في كعلامة تجارية.


ويمكنك صناعة شخصية سوبر وقوية وتتحكم في الملابس الخاصة فيه وشكل الشعر ويمكن أيضاأن تعمل على إرتدائه نضارات،ومن مميزات الموقع يوفر لك خاصية البحة عن الصور في ماتريد البحث عنه.

موقع(animaker)يوفر لكا قوالب للعمل علية ولكن لأسف البعض منها (مجاني)كالفيديو المتحرك والمذكور سابقا بالأعلى،ومن المميزات الجميلة في الموقع أنه يمكنك إنجاز إي مقطع فيديو،خاص بك في خلال 5 دقائق فقط.


من خلال العمل على الموقع يمكنك أن تتحكم بأحجام الصورة كما تريد بكل حرية مطلقة،ويمكنك تحميل الفيديو بأعلى جوده(4k)ويوجد العديد والعديد من المميزات في هذا الموقع يمتاز بأنه لده كثير من الأشياء التي يمكن العمل عليها.

  طريقة التسجيل في الموقع سهلا ويمكنك إختيار طريقة التسجيل عن طريق الجيميل أو الفيس بوك أو بالطريقة العادية حسب إختيارك.

جميل

بعد التسجيل اختار لوحة القيادة ملاحظة (استخدم متصفح اكروم للتعريب)بعد ذالك تخطار شكل من الأشكال الموجوده،وبعد ذالك كل ماعليك سوى إتباع تعليمات الموقع،لطريقة العمل بسهولا.





بع ذالك يضهر لك الشكل العام اللذي من خلالة تقوم بتحرير الفيديو،ان تختار الشخصية اللذي تريدها،كما موضح في الصورة،تعمل على إختيار الخط والمسيقى والصورة وكل ما تريد العمل عليه.




      للدخول الي الموقع 





author-img
y-tool83

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent