recent
أخبار ساخنة

شرح موقع surfe لربح الاموال وسحب عن طريق (محفظة PAYEER)

كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين بسهولة 

نقدم لكم موقع لربح المال من الانترنت بسهولة من خلال عمل بسيط ،كل ما عليك هو تخمين الصورة بعد زيارتك للمواقع ، ويمكن أيضا استغلال ارباحك في جلب زيارات لقناتك على اليوتيوب وموقعك الإلكتروني .

كيفيةالربح من الانترنت للمبتدئين بسهولة


 ربح الأموال وسحب عن طريق (محفظة PAYEER) 

يعد موقع (surfe.be) من المواقع المميزة في الربح من الانترنت بدون مجهود وتعب كبير ويتم ذلك الربح من الموقع من خلال مشاهدة الإعلانات.

وبعد مشاهدة تلك الإعلانات يظهر لك مجموعة من الصور الصغيرة كل ما عليك فعله هو ان تنضر الى الكلمة المكتوبة بالون الأسود ومن ثم اختيار الصورة حسب الكلمة المكتوب كما موضح بالصورة في اسفل التدوينة.


مواقع الربح من الانترنت الصادقة لعام 2022



نأتي الى شرح الموقع وتفصيله وطريقة العمل عليه 

أولا: نوضح طريقة التسجيل في الموقع كما الطريقة المعتادة للتسجيل في المواقع بكل سهولة يمكنك التسجيل بأكثر من طريقة في الموقع لبدء العمل ، كما موضح بالصورة في الأسفل. 


موقع surfe



ثانيا: نقوم بتحميل الإضافة المخصصة في الموقع، لكي يتم العمل على الموقع من خلال الإضافة المخصصة لتجميع الإعلانات ،من خلال تصفحك على الانترنت ، طريقة تنزيل تلك الإضافة من خلال الموقع المذكور أعلاه ،من خلال الذهاب الى أعلى الموقع واختيار كلمة (Extension) وبعد زالك تختار المتصفح الذي تريد تنزيل عليه تلك الإضافة للعمل على الموقع بسهولة .

ولمعرفة الإعلانات الذي يجب عليك العمل عليها لتكسب عملة(محفظة PAYEER)، من خلال تلك الإضافة الذي تم تنزيلها مسبقا ، لتسهيل الامر عليك انظر الى الصورة الموضح في الأسفل.

(الصورة الأولى)


من الانترنت مجانا



(الصورة الثانية)


الربح من الانترنت

ثالثا: يوفر لنا الموقع العديد من المميزات مثل معرفة احصائيات العمل ورصيدك المتوفر اثناء عملك  اليومي ، ومن تلك المميزات أيضا انه يوفر لك الموقع ميزت الإعلان على الموقع ( اعلان يوتيوب ، اعلان موقعك ) والكثير من المميزات .



ومن الأشياء الرائعة في الموقع وهي من افضل المميزات ، هو ان يمكنك السحب من الموقع عندما تصل الى اقل رصيد ويصل الرصيد المحول الى في وقت وجيز جدا
لا يتراوح النصف ساعة واقل من ذلك. 

نترككم مع الصورة لتوضيح بعض الأشياء في الصورة اسفل .

موقع surfe لربح الاموال وسحب


كما نعلم ان بعد كل هذا المجهود البسيط نريد سحب اموالنا على أماكن امنا ومن الامر المهمة ان الموقع يوفي هذه الوسائل لسحب الأموال ومن هذه الوسائل واشهرها محفظة (محفظة PAYEER) والعديد من المحافظ لتحويل الموال كما موضح في الأسفل.


محفظة باير


كما نعلم ان العديد منا لا يملك كمبيوتر(PC)  و  موقع surfe.be استطاع ان يحل لنا هذه المشكلة بكل سهولة بتوفير لنا تطبيق للعمل من خلال الهاتف في أي مكان واينما تكون ، وها هي صورة التطبيق كما موضح في الصورة بالأسفل .


تطبيق لربح المال


للدخول والتسجيل في الموقع والحصول على الرابط اضغط هنا

الموقع يوفر لك تطبيق للعمل من خلال الهاتف للحصول على رابط التطبيق اضغط هنا



" لا تقــــــــــــــرأ وتـــــــــــرحل "
ضــــــع بصمتــــــــك ... وشــــــــاركنا... بــــــــرأيك
** إذا كـــان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقــال يُمكنكــم وضعـــه فــي تعلــيـــق **


author-img
y-tool83

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent