recent
أخبار ساخنة

تطبيقات لايمكن الاستغناء عنها ابدا | نسخ قديمه من تطبيقات التواصل

الصفحة الرئيسية
تطبيقات التواصل الاجتماعي
إضافة شرح

تطبيقات التواصل الاجتماعي 

(apk) 
تعتبر تطبيقات التواصل الإجتماعي، من أهم الأشياء اللذى لايمكن الغنا عنها،في وقتنا الحاضر لانها أهم وسائل إتصال في العالم أجمع. لسهولة التواصل مع جميع الاشخاص حول العالب العربي و. الغربي. ووجود مثل هذه التطبيقات في عالمنا 


عمل على سهولة التواصل من غير الاجهزة النقالة ،وتمتاز بانها لا تكلفنا تمنا باهضا عند الأتصال بالأشخاص ويمكن تبادل الصور والملفات والتواصل مع الأشخاص (بالفيديو)اي بالصوت والصورة وتعمل أيضا على التواصل الإجتماعي بين العالم .



كما نعلم أنه يوجد الكثير والعديد من تطبيقات التواصل الإجتماعي ولكن من أشهر هذه التطبيقات . الفيس بوك وتوتر وإنستقرام والواتس أب وسناب شات والمسنجر والفايفر والتانجو وهناك الاعديد منها ولكن اليوم جبنا لكم البعض منها .

التطبيق الأول ( Facebook)





يعد (الفيس بوك) شركة أمريكية في ولاية كاليفورنيا تقدم للمستخدمين خدمات التواصل الاجتماعي ،عبر شبكة الإنترنت، تأسست لأول مرة سنة 2004 من قبل طلاب جامعة هارفرد وهم مارك زوكربيرج، وإدواردو سافيريم، وداستن موسكوفيتز، ويعد موقع الفيس بوك أكبر شبكة تواصل اجتماعي في العالم.

ويتيح للمستخدمين الاحتفاظ بقائمة الأصدقاء، كما يتيح لهم اختيار إعدادات الخصوصية
يتيح الأشخاص الذين يمكنهم رؤية محتوى الملف الشخصي،ويتيح (الفيس بوك) للمستخدمين تحميل الصور وتحديد ألبومات الصور التي يمكن
مشاركتها مع الأصدقاء.

يدعم المحادثات التفاعلية عبر شبكة الإنترنت، كما يتيح للمستخدمين التعليق على صفحات الأصدقاء بهدف المحافظة على التواصل ومشاركة المعلومات فيما بينهم. يتيح للمستخدمين إنشاء الصفحات سواء كانت للمعجبين أو للمجموعات أو للأعمال. يتيح للمستخدمين بث فيديو مباشر باستخدام (ومن أم مميزات الفيس بوك يحافظ على خصوصية الأشخاص)




التطبيق التاني(Twitter)

Twitter
(تويتر) هو أحد مواقع التواصل الاجتماعية، وهو يسمح لمستخدميه بنشر رسائل قصيرة التي يمكن لمستخدمي التويتر الآخرين رؤيتها، وتُعرف هذه الرسائل بالتغريدات .
تأسس موقع تويتر عام 2006، وكان عدد المشتركين بين مستخدمي تويتر اعتباراً من عام 2008مستخدماً، وكان ثالث مواقع الشبكات الاجتماعية .


انتشاراً بعد موقع فيس بوك ، وقد استخدم مستخدمي التويتر التطبيق في التواصل الأساسي بين الأصدقاء والعائلة، أو كطريقة للتعريف بحدث معين، أو كأداة لعمل علاقات مع العملاء، الشركات من أجل التواصل مع المستهلكين.


التطبيق الثالث (الإنستقرام)




يعتبر( الانستقرام ) من تطبيقات التواصل الاجتماعيّ؛ حيث إنّه مخصّص لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو ،من الهواتف الذكية كغيره من مواقع التواصل، وعندما يُنشئ الشخص حساباً عليه فإنّه يظهر له الملف الشخصيّ الخاص به.


كما سيتمكّن من نشر صورة أو مقطع فيديو، ثمّ يتمّ عرضها على ذلك الملف، ويستطيع المتابعون لهذا الشخص رؤية المنشوروكذلك سيرى الشخص مشاركات الأخرين الذين يتابعهمو يمكن الاشخاص من التفاعل مع بعضهم البعض.



التطبيق الرابع(الواتس أب)



هو كغيره من التطبيق يقوم على استخدام الإنترنت لإرسال الرسائل النصيّة والصّور والرسائل الصّوتيّة وحتّى مقاطع الفيديو، ويتيح إمكانيّة استخدامه من خلال تحميله على الأجهزة الخاصّة، سواء الهواتف الذّكية أو أجهزة الكومبيوتر.


وقد اكتسب التطبيق نجاحاً كبيراً منذ إنشائه في عام 2009م ويعمل على رقم الهاتف أتنا التسجيل ويمكن اضافت اي شخص عن طريق الرقم الشخصي للاشخاص .



التطبيق الخامس(سناب شات)




يعد (السناب شات )يسمح لمستخدمي إمكانية التقاط الصور، وتسجيل مقاطع الفيديو، والتي تُسمى بسناب ( snaps)، كما يوّفر سناب شات لمستخدميه إمكانية تعيين مدة زمنة لعرض هذه الصور، ومقاطع الفيديو، لتتم إزالتها بعد ذلك من خادم السناب شات.


وجهاز المستلم، مما يعزّز من خاصية الأمان للمستخدمين الذين يشعرون بالقلق من إمكانية تخزين صورهم على الإنترنت، أو استخدامها دون إذن منهم. كما يستطيع المستخدم إضافة فلتر على اللقطة التي أخذها، عن طريق سحب الشاشة إلى اليسار واليمين لاختيار الفلتر المرغوب لوضعه على اللقطة،يعتبر السناب من التطبيقات الممتعة والمسلية بالنسبة لاخرين.

التطبيق الخامس(الماسنجر)


طبعا غني عن التعريف فهو يعمل مع الفيس بوك او ممكن استخدام التطبيق دون وجود حساب على فيسبوك
وهو لا يمكن الغنا عنه ويمكنك و من مميزاته ان لديه خاصية الرسائل السرية.


ويمكنك ارسال الاموال عبرهويمكن من خلالة مشاركة الصور
كما انه يتيح للمستخدم استخدام الرموز التعبيرية ويتميز بسرعة ارسال الرسائل والاشعارات ويمكن من خلاله التخفي عن الاخرين، ومن مميزاته انه مجاني ومتاح لجميع المستخدمين .


التطبيق السادس( الفايبر)


(الفايبر )هو هو تطبيق يعمل على الهواتف الذكية ، يتيح للمستخدمين المراسلة الفورية وإجراء مكالمات هاتفية مجانية وإرسال رسائل (نصية، صور، فيديو، صوت) بشكل مجاني إلى أي شخص لديه هذا البرنامج، وهو من تطوير شركة فايبر.


التطبيق السابع (التانجو)




يعد تطبيق تانجو( Tango ) من احد التطبيقات الممتازة التى يمكن استخدامها لإجراء مكالمات الفيديو والبث المباشر للتواصل مع الأخرين.


فى أنحاء العالم، حيث يحتوى التطبيق على العديد من الإضافات المختلفة التى يمكن استخدامها أثناء اجراء المكالمة ومنها اضافة (الملصقات، الصور) وذلك لتحسين جودة الصورة والظهور بشكل أفضل.
ويحتوي ايضا على يحتوى على العديد من الإضافات التى يمكن اضافتها أثناء اجراء مكالمات الفيديو.




وكان هذه احد ساسلة تطبيقات التواصل الاجتماعي وكما نعلم انه كثير ويوجد العديد منها ولن حولنا ان نقدم لكم ،اشهر هذه التطبيقات نتمنا ان ينال اعجابكم .




author-img
y-tool83

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent