recent
أخبار ساخنة

طريقة تحويل اي صورة الى ملف ورد والتعديل على نص الصورة | حول صورتك من GPEJ الى WORD

شرح تحميل صورة GPEJ الى WORD 

هذه التدوينة تحتوي على موضوع شاغل الكثير من في عملية تحويل صورة الى ملف وورد واليوم بهذه الطريقة البسيطة سوف تحصل على ما كنت تبحث عنه بكل سهولة ،وهو تحول صورة مستند بإمتداد gpej الى ملف word والتحكم بمحتواى بسهولا.

GPEJ الى WORD 

كيفية العمل على تحويل  صورتك من GPEJ الى WORD :

العدي من يبحث عن طريقة لتحرير صورة الى ملف وورد بدون معنا ولكن للاسف برنامج الوورد لا يحمل هذه الميزه فى ادواته وبعد بحث كبير تم حل هذه المشكلة بكل سهوله ،وكل ما عليك اتباع الشرح لحل هذه المشكلة وهي تحويل صورة GPEJ الى WORD  . 

الخطوه الاولى :

يجب عليك الدخول الى متصفح قوقل اكروم وتسجيل الدخول باي حساب جميل ،وهو عن طريق وضع الايميل والباسبورد لكي تتمكن من اكمال الشرح . كما موضح بالصورة في الاسفل.

البريد الاكتروني


الخطوة التانية :

بع ما تم الدخول الى الحساب في قوقل اكروم نقوم بالضغط على النقات التى بشكل مربع ،ومن ثم اختيار الشكل المحدد بالمربع في الاسفل وهو drive لكي يتم الدخول من أجل رفع الملف على قوقل ادرايف. للدخول الىgoogle drive


google drive

الخطوة الثالثة :

نقوم بتحميل الملف المراد تحويلة عن طريق قوقل ادرايف لكي تستطيع تحريره يجب رفع الملف وهو الصورة، كما هو محدد بالصوره في الاسفل.



اختيار ملف

الصورة التوضحية الثانية 

gpej


الخطوة الرابعة :

ننتظر حتى يتم تحميل الملف على (google drive)



التحميل


صورة توضحية أخرى


تحميل الصورة

الخطوة الخامسة :


وهي الخطوة الاخيره وهي عملية تحويل الصورة من GPEJ الى WORD ،بعد ما تم رفع الصورة نقوم بلضغط على الصورة المراد تحويلة بزر الفأره الايسر واختير فتح بإستخدام ، ومن ثم مستند google .  



صورة


بعد عمل ذالك سيضهر معك صفحة مختلفة بجانب صفحة قوقل ادرايف وهي اي ان تم تحويل الصورة بنجاح وبدون مشقه ويمكن التعديل على النص الموجود في نفس الصفحة ، او يمكنك اخده الى برنامج ، الوورد والتعديه علية كما تشاء .

ملاحظة : النص سوفه تجده اسف الصورة المحوله .

مستند قوقل google

للدخول الى قوقل ادراف مباشرة :


وفي الختام


author-img
y-tool83

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent