recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج cute cut النسخة النهائية للمنتاج على الهاتف مفعلة

تحميل برنامج كيت كات النسخة المدفوعة مجانا

مدونة يلا تول تقدم لكم أفضل تطبيق لعمل مونتاج للفيديو الخاص بك بكل حرية تطبيق cute cut وهو مخصص لعمل حلات الوتس أب وغيرها من الفيديوهات ويتيح لك عمل ما تريد لاستخراج فيديو مميز وكل هذا من خلال تطبيق cute cut.





ما هو تطبيق cute cut ؟

تطبيق cute cut هو متخصص في تحريرالفيديو والذي يسمح لك بعمل فيديوهات من خلال الدمج بين الفيديو وأنواع مختلفة من المواد الوسائط مثل الصور والكتابة بجميع الاشكال و يمكنك أيضا إضافة الموسيقى التي تريدها على الفيديو. 

ومن أجمل المميزات تطبيق cutecut أنه يوفر لك الكثير من الأدوات الازمه لعمل مونتاج للفيديو بكل سهولا وبدون تعقيدات وكل هذا فقط من خلال برنامج cute cut التي يوفرها التطبيق بشكل بسيطة و مريحة وسهلة الاستخدام. 

يعد انشاء فيديو من الصفر من المهام السهلا جدا و التي يعمل التطبيق على توفيرها لك تطبيق Cute CUT كل ما عليك تجهيز الفيديو المراد التعديل عليه التي تم تصويره مسبقا ومن ثم تقوم بإدراجه على التطبيق والقيام بعمل تعديل علية. 



ما هي طريقة العمل على تطبيق cute cut؟


نقوم بفتح التطبيق يظهر معنا إشارة + نضغط عليها ونختار اسما للمشروع وبعد ذلك نضغط على كلمة موافق ، بعد ذلك ثنبطق معك نافذه جديدة بها العديد من الخيارات ، ومن خلال هذه النافدة تعمل على ضبط الاعدادات قبل العمل على المشروع ومن هذه الاعدادات ، عليك أولا اختيار جدودة الفيديو ولون خلفية العمل يوجد العديد من الخيارات يمكنك تفقدها ومن ثم لا تنسى بالضغط على كلمة تم . 

وبعد ذلك تبدء بتغير ما تحتاج من خلال إضافة عنصر ما، سواء أكان ذلك مقطع فيديو أو صورة شخصيه أو ملف صوت من اختيارك ، ثم تحريكه على لوحة العمل وهي التايم لين و بإمكانك القيام بتركيب العناصر التي تريدها ، ويمنحك التطبيق الحرية في سحب الأشياء واضافتها الى شريط العمل والتحكم في المواقيت الزمنية التي تريد أن تضهر فية الصورة ، الصوت ،الفيديو ، الكلام الكتابي كل هذا من خلال تطبيق cute cut الرائع والمميز عن باقي التطبيقات


يمتاز تطبيق cute cut بانه يوفر لك أكثر من20 انتقالا مختلفا، والتي تمكنك من الدمج بين أجزاء الفيديو وصور الخاص بك وسيكون بإمكانك إضافة الكثير من المؤثرات على الفيديو مثل المؤثرات الشفافة التي ستساعدك على دمج وإدخال النصوص والصور على الفيديو الخاص بك ، والجميل في التطبيق أن تنفيذ هذه العمليات جميعا سهله جدا ولا تحتاج من الخبرة الكبيرة للعمل على التطبيق ويمكنك في خلال خمس دقائق تجربة كل أداء في التطبيق وتعلمه بسرعة . 

وبعد الانتهاء من العمل على الفيديو حقك ، سيكون بإمكانك مشاركته مع الاخرين في أي وقت على جميع وسائل التواصل الاجتماعية ويمكنك ايظا حفظه على ذاكرة الهاتف الخاص بك ونقلة الى أي جهاز تريده . 

شرح مصور لتطبيق cute cut


لمزيد من التفصيل على التطبيق شاهد الفيديو لكي تفهم كيفا يعمل تطبيق منتاج الفيديو


ما هي مميزات تطبيق Cute Cut Pro ؟


  1. يمكنك إضافة علامه مائية للفيديو.
  2. يمكن من خلال التطبيق إضافة صور وفيديوهات متعدده وإضافة ملف موسيقى .
  3. التحكم الكامل في وقت ضهور المقطع المراد .
  4. يمكنك إضافة التأثيرات والفلاتر الجذابة على الفيديو ليصبح جميل.
  5. يعمل على استخراج الفيديو بصيغ متعدده ومنها صيغة hd.
  6. متاح التطبيق لجميع الهواتف الذكية.
  7. خفيف الوزن على الهاتف وسريع اتناء العمل علية.

تحميل التطبيق على الهاتف والكمبيوتر

إن تطبيق cut cut احترافي بمعنى الكلمة لعمل وإخراج الفيديو بطريقة فنية مميزة فأن تحتاج بالفعل إلى برنامج كيوت كات برو للايفون يمكنك تحميلة من الموقع الرسمي للبرنامج ولكني في هذا التدوين سوف اوفر لك النسخة المدفوعه من التطبيق مجانا وإن كنت من مستخدمين الكمبيوتر يمكنك تحمل برنامج محاكي للكمبيوتر  ، للعمل بحرية وبصورة كبيره على البرنامج من خلال المحاكيات التي سوف اوفرها لك لتنصيب التطبيقات التي تريدها علية . 

ولتحميلها التطبيق على الهاتف إضغط هنا 





author-img
y-tool83

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent