recent
أخبار ساخنة

تحميل اخف وافضل محاكي أندرويد للكمبيوتر| كأنك تعمل على الهاتف

تحميل محاكي اندرويد للكمبيوتر اخر اصدار

مدونة يلا تول 83 تقدم لكم برامج اند رويد للعمل من خلال الكمبيوتر وكأنك تعمل على الهاتف ولكن التحكم سيكون بشكل موسع أي عن طريق استخدام الماوس والكيبورد عك الهاتف العمل يكون من خلال الشاشة ولكن لا تتيح لك شاشة الهاتف التحكم الكلي.



تحميل اخف وافضل محاكي أندرويد للكمبيوتر| كأنك تعمل على الهاتف



ما هو محاكي أند رويد؟

محاكي الأندر ويد هو برنامج شبيه بالهاتف يعمل على الكمبيوتر وبكامل مميزات الهاتف ويوجد العديد من الشركات التي تقدم هذه البرامج لتسهيل على المستخدم ان يعمل على هاتف بشكل اكبر من الهواتف المعروفة .


وان محاكي الاندر ويد يوجد به خصائص أكثر من الموجودة على الهاتف من هده الخصائص سهولة في تشغيل الألعاب ويمكنك عمل روت على هذا البرنامج بدون خوف من ذلك لان الروت من المعروف عليه انه يخرج الهاتف من الشركة المصنعة عند تنزيله على الهاتف الخاص بك ، وفي هذه التدوينه سوف اقدم لك افضل برنامجين محاكي أندر ويد لاستخدامهم على الكمبيوتر بسهوله دون وجود مشاكل في تشغيله.


برامج محاكي أندرويد

  1. برنامج blues tacks

  2. برنامج ldplayer

  3. محاكي memu

البرنامج الاول bluestacks

محاكي اند رويد اخر اصدار-خفيف وسريع 
هو برنامج يعمل كما الهاتف المحمول ويوجد به المميزات العديدة ويوفر لك تنزيل الألعاب والبرامج وكما نعلم ان الكثير منا يعشق ألعاب الجوالات خاصة ألعاب بابجي وغيرها من الألعاب الشيقة والمميزة ويدعم اللغة العربية ، مثل ولعبة (Call Of Duty mobile). وغيرها ولكن هذه الألعاب تحتاج أجهزة بمواصفات قوية لتتمتع بأداء قوي ورسوميات عالية الدقة وسلاسة في التحكم .

وهو ما لا تجده في الاجهزة المتوسطة وضعيفة الأداء ومن هنا جاءت فكرة المحاكيات فهي توفر لك تجربة استخدام واجهة اندرويد بمواصفات الكمبيوتر الذي تملكه وقد اخترت لكم أفضل محاكي لتشغيل هذه الالعاب ولتحميل ldplayer أخر اصدار من الموقع الرسمي اضغط هنا.

متطلبات برنامج BlueStacks

  1. نظام التشغيل: Win 7. 
  2. المعالج: معالج Intel أو AMD. 
  3. ذاكرة الوصول العشوائي: 2 جيجابايت .
  4.  محرك الأقراص : مساحة 5 جيجابايت. 
  5. كرت شاشة 1جيج بايت. 
  6. دايركس 9.


البرنامج التاني ldplayer

محاكي أندرويد للكمبيوتر-BlueStacks

هو عبارة عن محاكي أندرويد يعمل بمتابث هاتف محمول وهو صنع خصيصا لاجهزة الكمبيوتر(PC)ويقوم بتشغيل تطبيقات الاندرويد على أجهزة الكمبيوتر وهو يشغل جميع ملفات الهاتف من العب وبرامج. يعمل على تشغيل ملفات(APK). ملاحظة لتشغيل ملف (apk)ما عليك سو سحب الملف وتركة داخل البرنامج وهو سيعمل في الحالولتحميل اخر نسخة من البرنامج اضغط هنا.

متطلبات برنامج BlueStacks

  1. نظام التشغيل:WIN10
  2. المعالج: معالج Intel أو AMD Multi-Core.
  3. الرسومات: Intel / Nvidia / ATI .
  4. ذاكرة الوصول العشوائي: 6GB
  5. الأقراص الصلبة: SSD 5GB
  6. الإنترنت: اتصال جيد.
  7. برامج تشغيل رسومات محدّثة من Microsoft .

المحاكي رقم ثلاثة memu

برنامج خفيف ويمكن استخدامة على الكمبيوتر بسهولة و لتحميل افضل محاكي للكمبيوتر على الاطلاق بجد يستاهل التنزيل  اضغط هنا


نتمنى من الله التوفيق لنا ولكم جميعا ولاتنسى التعليق وطرح علينا المشاكل الذي ستواجهك وسنعمل جاهدين بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.


author-img
y-tool83

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent