recent
أخبار ساخنة

افضل طريقة لعمل اكثر من حساب جميل بالطريقة الصحيحة بدون رقم هاتف

الطريق الصحيحة لعمل جميل بدون رقم هاتف

طريقة عمل حساب إميل جميل من خلال مدونة يلا تول 83 سوف نقدم لكم جميل الطرق الصحيحة لعمل إميل جيميل بدون رقم هاتف ونوفر عليكم الوقت بالبحث عن ذلك ، الايميل الجيميل هو مقدم من شركة جيميل ولايمكن الإستغناء عنه ابدا لكثرة إستخدماته ، ويعد الجيميل بمتابة رقم هاتف لك هاتف محمول لكي نستطيع من خلالة تنزيل الالعاب من مدجر الهاتف والعديد من الاستخدمات له. 


انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف

ما هو الإيميل الجميل ؟

الايميل الجميل هو خدمه تقدمها شركة قوقل لجميع مستخدمين الانترنت في جميع أنحاء العالم العربي والغربي بشكل مجاني لجيع الاشخاص والشركات ، ليسهل عليهم إستقبال الرسائل النصية وإرسالها لاخرين من خلال هذه الخدمه المجانيه كليا ، ومن مميزات التى توفرها شركة قوقل انك تصتطيع إسال ملفات بأحجام كبيره عن طريق هذه الخدمه .



وتم إطلاق خدمة الايميل الجيمل في عام 2004ميلادي ، ويوجد العديد من الشركات التى تعمل على تقديم مثل هذه الخدمة المجانية كشركة هوتميل وياهو وايمل الروسي والعديد من الشركات ، ولكن رغم تعدد هذه الشركا ت إستطاعة شركة جوجل بتوفير مميزات وخدمات لاتستطيع أي شركة العمل على ذلك مثل توفير خدمة قوقل ادرايف لتخزين الصور ولتخزين الملفات والعديد من الخدمات التى تتوفر على حساب الجميل الذي تم إنشائه . 

ومن أهم المميزات التى تعمل على توفيرها شركة جوجل انها توفر لكا الحماية الكامله لتامين حسابك عن طريق التحقق بخطوتين وهو عن طريق رقم الهاتف او بريد الاسترداد لحماية ملفاتك وخصوصياتك على هذا الايميل الجيميل.

ما الخدمات التى توفرها شركة جوجل لمستخدمين حساب الجميل؟

شركة قوقل توفر الكثير من الخدمات لمستخدمين حساب الجيميل لكي تعمل على توفير الراحة الكاملة للمستخدمين الانترنت فلذلك قامة شركة قوقل بتوفير الكثير من الادوات لتسهيل على الاشخاص إستخدام استخدام الانترنت ولا يجدو صعوبة في حفض بيناتم وكتابة تدويناتهم عن طريق بلوجر والعديد من الخدمات ومن هذه الخدمات. 

محرك البحث جوجل يعد من اهم الخدمات التي توفرها شركة جوقل.

  1. خدمة عمل إيميل جيميل . 
  2. توفر لك مساحة تخزية بسعة 15 GB مجانية لكل حساب جيميل وهي خدمة مجموعات خدمات درايف  Google Drive .
  3. الترجمة الى الكثير من اللغات من العربي الى الانجيليزية والعكس والكثير من لغات العالم.
  4. خدمة مدجر Google Play للتطبيقات والالعاب للهاتف.
  5. خددمة الاضافات للمتصفح جوقل اكروم وهي سوق chrome الإلكتروني.
  6. من خدمات قوقل إيضا خدمة التدوين بلوجر .
  7. حفظ الصور المصورة على الهاتف على على الايميل في قسم الصور .
  8. تليفزيون جوجل Google TV .
  9. وخاصية الكتابة توفر شركة قوقل شبية بالوورد لكتابة من خلال حسابة الموجود بشكل رائع. 

وتعمل شركة جوجل على توفيك الكثير من الخدمات وهي أكثر من 50 خدمة ولكنا ذكرنا في الاعلى اكثر الخدمات شهرة التى يستخدمها العالم لاستمرار على الانترنت من خلال الايميل الجيميل الذي يعد من الادوات المهم على الانترنت للدخول الى العالم الافتراضي. 

وفي هذا التدويه سوفى اقدم لكم قائمة كامله على قناتي على اليوتيوب لجميع الطرق التى يمكنك عمل إيميل جميل من خلالها بكل سهوله ، وهذه الطرق بإذا الله سوف توفر عليك الكثير من البحث عن طريقة عمل ألاف الايميلات الجميل بدون رقم هاتف ، وهذه الطريقة حصرية على الهاتف المحمول.


 لمشاهدة القائمه الكاملة 


نتمنى من الله التوفيق لنا ولكم جميعا ولاتنسى التعليق وطرح علينا المشاكل الذي ستواجهك وسنعمل جاهدين بالرد عليك في أقرب وقت ممكن. 










author-img
y-tool83

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent