recent
أخبار ساخنة

برنامج الفوتوشوب اخر اصدار مفعل بالكامل وشغال بجميع مميزاته | اخر تحديث للفوتوشوب

تحميل الفوتوشوب


تحميل جميع إصدارات الفوتوشوب مفعلة

مدونة يلا تول تقدم لكم أضخم برنامج وهو برنامج أدوبي فوتوشوب هو برنامج رسوم لإنشاء وتعديل الصور النقطية أنتجته شركة أدوبي يعتبر أشهر البرامج لتحرير الرسوميات وتعديل التصوير الرقمي. وهو المنتج الأكثر مبيعاً في هذا المجال عن غيره من البرامج، لأنه لا يمكن الاستغناء عنه ، لأنه يعد من أدوات الكمبيوتر الرسمية لتحرير الصور والكتابة والعديد من الاستخدامات.




ما هو الفوتوشوب واستخداماته

برنامج CC2022 من البرامج المهمة والمشهورة للعمل على تعديل الصور وإضافة التأثيرات على الصور ويمكن أيضا حذف الأجزاء الغير مرغوب بها من الصورة عن طريق أداة التحديد والضغط على CTRL+X مباشره يتم حذف الجزء الغير مرغوب فيه، ومعروف عن برنامج فوتوشوب أنه ينتمي الى أضخم شركه وهي شركة أدؤبي التي لديها العديد والعدي من البرامج المميزة .


يوفر لك أيضا الفوتوشوب أدوات كثير منها أداة الكتابة وهي أداه مميزه ويمكنك من خلالها كتابة ما تريد على الصور او من غير صورة تستطيع الكتابة بالشكل التي تريده ، ويوفر لك البرنامج مجموعه كبيره من الخطوط بإمكانك اختيار الخط المناسب الذي تريده.

تحميل فوتوشوب مفع وجاهزاخر اصدار

ماذا يوفر لك الفوتوشوب؟

يوفر لك فوتوشوب العديد من الخصائص مثل خاصية الألوان يمكنك التحكم بالوان الخلفي وألوان الصور والون الخطوط من خلال اختيارك اللون المناسب من شريط الأدوات الموجود بالأعلى ، وأيضا يمكنك التحكم في حجم الصورة أو الخط من ناحية الإمالة أو التصغير أو التكبير بكل سهولة من خلى ضغطك على زر SHIFT+السحب بالماوس مع الضغط المتواصل على الفأرة ومن ثم السحب حسب ما تريد .

برنامج فوتوشوب 2020

شرح الكتابة في الفوتوشوب

ويتيح لك برنامج الفوتوشوب التحكم في جوانب الصورة والكتابة من خلال الضغط على زر ctrl+الضغط على الموس والسحب وهكذا تحصل على الاشكال الذي تريدها في الصورة، فوتوشوب cc2020 يمتاز بالعديد من الأدوات والخصائص.

تحميل فوتوشوب

حتى يجعلك تصنع صور خيالية والتحكم الكلي في شكل الصورة من خلال ادواته ومن مميزات فوتوشوب عمل فيديو متحرك أي جعل الصورة الثابتة تتحرك ، ولديه العديد من الصيغ لحفض الفيديو بالصيغة التي تناسب احتياجاتك ،ولتحميل البرنامج جاهز لا يحتاج لتفعيل اضغط هنا.


لماذا نستخدم الفوتوشوب؟

وفي نهاية الموضوع لا يسعني أن أقول لكم أنه لا يمكن الاستغناء عن الفوتوشوب لكل مستخدمين الكمبيوتر و الاب توب لأنه يعد من البرامج المهمة التي يجب وجودها على  كل  حاسوب سوى الشخص كان أستاذ أو طالب ومنشئ محتوى ، فإن الفوتوشوب يتيح لك عمل الصور التي تحتاجها  لك الصورة تكون أقرب بكثير لمن يشاهدك أو تعرض عليه فكرة.

تحميل فوتوشوب اخر اصدار 




نتمنى من الله التوفيق لنا ولكم جميعا ولاتنسى التعليق وطرح علينا المشاكل الذي ستواجهك وسنعمل جاهدين بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
author-img
y-tool83

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent