recent
أخبار ساخنة

كيفية الربح من مدونة بلوجر بدون دفع المال

كيفية ربح المال من بلوجرلعام 

مدونة يلا تول 83 تقدم لكم طريقة ربح المال من خلال كتابة المقالات و التدوين , وإنشاء مدونة بلوجر بالطريقة الصحيحة، والمتوافقة مع أساليب التدوين على بلوجر , بطريقة جيدة لكي تربح المال من خلال هذه المقالات والتدوينات .

الطريقة الصحيحة للربح من بلوجر


ماهو بلوجر؟


ما هو بلوجر؟ بشكل عام , وسوف نتعرف في هذا المقال عن كل التفاصيل الواجب العمل بها لربح مايقارب 200-500 دولار شهريا, وسوف نتحدث عن جميع النقاط المهمة والتى يجب مراعاتها قبل البدء في مجال التدوين والعمل على الإنترنت , في البداية بلوجر خدمة تقدمها قوقل لكل محبين التدوين بالمجان.


بلوجر هي خدمة إلكترونية متاحة للجميع عبر الإنترنت , ومتاحة للجميع بشكل مجاني , وهي مثل ما قلنا في السابق خدمة تقدمها الشركة الامريكية قوقل , وهي نظام مخصص لنشر المقالات عبر الانترنت , وتعمل شركة قوقل بتقديم هذه الخدمة لكل من أراد التدوين على الانترنت بشكل مجاني بدون دفع دولار واحد حيث تمكنك شركة قوقل , بطرح افكارك بكل حرية مطلقا.

إنشاء مدونة بلوجر والربح منها 200 دولار شهريا.

كما نعلم أن طرق الربح من الانترنت متعددة وكثيرة , ولكن في هذا المقال سوف نتحدث عن كيفية الربح من مدونة بلوجر بدون دفع المال , الربح من بلوجر من اسهل الطرق الربحية على الانترنت , ويتم الربح من خلال التدوين , أي كتابة المقالات بشكل منسق وصحيح , ويتم الربح من شركات عرض الاعلانات علي المدونة .

 ومن أشهر هذه الشركات قوقل أدسنس ويتم الربح من شركة قوقل ادسنس عن طريق عرض الإعلانات على المدونة التى قمت بإنشائها , وعند ذخول الزائر على المقال الذي قمت بكتابته يرى الإعلانات المعروضة امامه داخل المقال , ومن ثم يرى الاعلانات , وحين إذن يقوم الزائر بالضغط على الاعلان تربح المال من خلال ضغط الزائر على الإعلانات.

 وتوفر شركة أدسنس العديد من الاعلانات منها الاعلانات التلقائية التى تعمل على زيادة أرباحك مما يجعل الربح الشهري من 200 دولارالى 500 دولار شهريا ,ومن الأشياء المهمه يجب عليك إنشاء الصفحات , وهي صفحه سياسة الخصوصية ومن نحن وإتصل بنا حتى يتم قبولك في قوقل أدسنس.



كيفية كتابة تدوينة في بلوجر2020.

كتابة المقال تحمل العديد من الشروط والاحكام التى يجب عليك الإلتزام بها , وسوف نوضح من خلال تلك التدوينة و سنعرف ما هي الشروط التى يجب الإلتزام بها قبل كتابة المقال على المدونة بالطريقة الصحيحة والواجب مراعاتها.


من شروط كتابة المقال.

  1. ان تكون بدراية كاملة عن شروط كتابة المقال.
  2. ملم بمحتوى الموضوع المراد الكتابة عنه.
  3. أن تتعلم شروط SEO لكتابة المقال بطريقة صحيحه.
  4. لا تعمل على نسخ مقالات الاخرين ولصقها في مدونتك.
  5. يجب أن يكون المقال منظم ومرتب.
  6. إستعمال خاصية h4 h3 h2 h1 ليكون المقال بطريقة صحيحة.
  7. تركيب الافكار في المقال.
  8. يجب استخدام روابط داخلية , داخل المقال.
  9. عدم الإكثار من الروابط الخارجية.
  10. الإبتعاد عن تقليد الأخرين في كتابة المقال , لكي تكون مميز في مقالاتك التى سوف تقدمها للاخرين.


شروط الربح من بلوجر.

يوجد العديد من شروط الربح من بلوجر يجب أن تكون بدراية بها لكي تصبح كتابة مقالاتك مميزه , لتحقيق ربح المال منها , من خلال تقديم أفكار وأساليب جيدة تختلف عن محتوى الأخرين , وفي ذلك سوف اقدم لك بضع نقاط يجب مراعاتها قبل القيام بكتابة المقالات على مدونة بلوجر , ومن هذه النقاط سوف يكون لديك معلومات كافيه بإذن الله عن شروط الربح من بلوجر بجهد قليل , وربح المال من بلوجر.




النقاط التى يجب العمل بها للربح من بلوجر.

  • يجب إختيار النيتش أى المحتوى المراد التحدث عنه , عليك أن تختار بشكل صحيح المجال الذي سيتم قيام المدونة عليه , ومن هذه المجالات , مجال الفن , الصحة , والمجال التقني , الموضة , التجارة , الإقتصاد , الأخبار ويوجد العديد من المجلات التى يمكن التحدث عنها في مدونتك .
  • الإستمرارية في كتابة المقالات وعدم الملل من ذلك .
  • التحلي بالصبر وعدم الملل.
  • أن تكون الافكار من خلالك ولا تسرق افكار الأخرين.
  • يجب أن يكون لديك حساب على مواقع التواصل.
  • النشر باستمرار على المواقع التواصل.
  • إبتكار أفكار جديده في مدونتك.
  • إكتساب خبرة من الإخرين.
  • تطوير من كتابة المقال.
  • أن يكون المقال لايقل عن 500 كلمة.
  • عمل صفحات مهم جدا وهي سياسة الخصوصية ومن نحن وإتصل بنا.



طريقة إنشاء مدونة على بلوجر.

طريقة إنشاء مدونة على بلوجر وربح المال منها , ليس من الصعب إنشاء مدونة بلوجر كل ما عليك هي (تطبيق) الخطوات التي سوف يتم شرحه لك خطوه بخطوة.


كيفية عمل مدونة بلوجر.

  • تذهب لمتصفح قوقل اكروم او (فاير فوكس ).
  • أن تكون مسجل بالاميل الذي سوف تنشء به المدونة.
  • بعد إنشاء الإميل نذهب بجانب الايميل ونضغط على النقاط المربعه ونختار كلمة blogger.
  • نختار خيار إنشاء مدونتك.
  • اختار الايميل المراد للدخول لإنشاء مدونتك.
  • إختيار إسم للمدونة , يفضل يكون إسم متناسق مع المدونة.
  • إختيار إسم النمودج وهو اسم المدونة.
  • العنوان وهو إسم الدومين لظهور المدونة عند البحث عنها , ومن ثم تختار إنشاء.
  •  نختار من القائمة المظهر ومن ثم تخصيص , نختار تعديل html.
  • نعمل على تحديد جميع الاكواد الموجوده داخل الصندوق وحدفها.
  • نقوم بوضع قالب التنضيف ونعمل على حفظ ليقوم بحدف كل الاخطاء داخل الصندوق.
  • نكرر الخطوه السابقة وننسخ أكواد القالب ونحدد اكواد التنظيف , ونستبدلها بأكواد قالب بلوجر الجديد وتعمل حفظ.
  • وبذلك تصبح المدونة جاهزه لعمل الأقسام والتسميات التى سوف تقوم العمل عليها , وربح المال منها بكل سهولة , وإن قمت بتطبيق جميع الخطوات السابقة تصبح المدونة مرتبه وجاهزة للعمل وكتابة المواضيع عليها , وكل ما عليك هي معرفة ما سوف تكتب عنه داخل المدونة وبناءا على ذلك اختار الاقسام بشكل صحيح وبتمعن.

ملاحظات يجب عليك وضعها بعين الإعتبار.

من الأفضل إختيار دومين مدفوع,واختيار القالب ايضا قالب مدفوع.عوضا عن إختيار الدومين المجاني حتى لا تواجه مشاكل في المستقبل وإن في صلب هذا الموضوع نوفر لك القالب المدفوع مجانا كهدية لك كزائر للمدونة , وهو قالب ميجا تاج كامل بملف الشرح ونتمني إعجابك في هذا القالب.

ويوجد العديد من القوالب المجانيا الموجوده على الانترنت ويمكنك العثور عليها من خلال بحثك على الانترنت قوالب بلوجر مجانية وللعلم أن بلوجر توفر لك قوالب مجانية ولكن للاسف لا تتوافق مع عصرنا الحديث من ناحية الشكل والمظهر.

ومن النصائح المهمة للربح من بلوجر , وهي وضع خطة مدروسة جيدا قبل العمل على بلوجر , وبدون ذلك يمكنك تعلم SEO لكتابة المقالات , والتدوينات والعمل خارجا لكي تربح المال مثل العمل على المواقع المشهورة ومن هذه المواقع ,موقع خمسات وموقع كفيل وفايفر وهذه المواقع لعمل الخدمه المصغره وربح المال من تلك المواقع , عن طريقة تقديم خدمة كتابة المقالات ومن خلال تقديم تلك الخدمة أنت تربح المال.



لا تنسى أن تقرأ:طريقة الربح من الافليت والتسويق بالعمولة.



نتمنى من الله التوفيق لنا ولكم جميعا ولاتنسى التعليق وطرح علينا المشاكل الذي ستواجهك وسنعمل جاهدين بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.



author-img
y-tool83

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent