recent
أخبار ساخنة

افضل التطبيقات لتعلم الرسم من خلال الهاتف بكل سهولة .

تعلم فن الرسم من خلال هاتفك الاندرويد

مدونة يلا تول 83 تقدم لكم موضوع جديد في عالم الرسم وفن الرسم من خلال تطبيقات الهاتف الذكي التى سوف نوفرها لكم وهي أفضل تطبيقات تقوم بتسهيل عليك عملية الرسم من خلال استخدامك لهاتفك الذكي ، واكتشاف مهاراتك في الرسم وتعلم شيء جديد في حياتك وتعليم اولادك شيء مفيد.


كيفية الرسم من خلال الهاتف



طريقة الرسم بسهولة من خلال الهاتف المحمول

عندما يتعلق الامر بالرسم ،لاتوجد طريقة صحيحة أجدها للقيام بذلك ولكن هناك بعض الاساسيات والتمارين التى يمكن القيام بها التي تنطبق إلى حد كبير على أي نوع من فن الرسم ، وفي هذه التدوينه سوف نقدم لكم مجموعة 


من التطبيقات للقيام بذلك ، وسوف أطلعكم على بعض النصائح والتقنيات حول كيفية الرسم بشكل صحيح وهادف من خلال التطبيقات التى سوف نوفرها لكم ولكن يجب على كل من يريد تعلم فن الرسم يجب عليه التحلي بالصبر وتعزيز مهاراته من اجل الحصول على موهبة رائعه .


ماهي أفضل تطبيقات  للرسم من خلال الهاتف ؟

  1.  نقدم لكم تطبيق فريد من نوعه وهو تطبيق SketchAR.
  2. التطبيق التاني Artist's Eye Free‏.
  3. التطبيق الثالث هو تطبيق Da Vinci Eye.
  4. التطبيق الرابع هو Dibujos Amino‏.

اولا نقدم لكم تطبيق فريد من نوعه وهو تطبيق SketchAR.

تطبيق SketchAR فريد من نوعه يعمل من خلال كاميرا الهاتف المحمول و يمكنك التطبيق من رؤية الصورة التى سوف تقوم برسمها على الورقة او السطح التى امامك ،وكل ما هو عليك سوى القيام بالرسم اما بقلم رصاص أو فرشات رسم واتباع الصورة الافتراضية على ورقة الرسم بكل سهولة من خلال تتبع

 الرسمه ، ومن مميزات التطبيق انه يمكنك من الرسم في اي مكان ، تريد الرسم عليه ويمكنك عمل تتو بشكل احترافي من خلل تطبيق SketchAR ومن مميزات التطبيق انه يوفر لك ادوات لكي تقوم بالتدريب على الرسم .

لتحميل التطبيق من المتجر اضغط هنا.


التطبيق التاني Artist's Eye Free‏.

تطبيق Artist يعمل نفس عمل التطبيق الاول تقوم فتح التطبيقة ومن ثم اختيار الصورة المراد رسمها ومن ثم تظهر الصورة على شاشة الهاتف ، بشكل شفاف وبعد ذلك تثبت الهاتف المحمول جيدا على استاند او اي مثبة هواتف لكي تستطيع الرسم بسهولة ، وبعد تثبيت الهاتف تحضر ورقة لكي تقوم بنقل الصورة عليها من خلال التطبيق .

ولتحميل التطبيق من المتجر اضغط هنا.



التطبيقة التالث هو تطبيق Da Vinci Eye.

يعرض تطبيق Da Vinci Eye الصورة التي تريد رسمها على سطح حقيقي من الورق باستخدام كاميرا الهاتف الذكي ويعمل ايضا من خلال نظرك على الصورة التي تريد رسمها ومن ثم اسقاطها على السطح الذي تريده ، ويمكنك من عمل اشكال فنية بابعاد التى تريدها بشكل احترافي وكأنك رسام منذ زمن قديم .

لتحميل التطبيق من الموقع الرسمي اضغط هنا.


التطبيق الرابع هو Dibujos Amino‏.

هذا التطبيق يختلف عن باقي التطبيقات السابقة ولكن احببت ان اقدمه لكم لانه بجد تطبيق يعمل مميزات رائعة من الصور والالون ، ولكن لايعني انه مختلف عن التطبيقات السابقة ، أنه لا يحمل ميزة الرسم بإحتراف ، التطبيق يوفر مميزات لالوان على الصورة والعديد من الخصائص ولكي تكتشفو التطبيق كل ما عليكم تحميله ومعرفة خواصه ومميزاته.

لتحميل التطبيق من الموقع الرسمي اضغط هنا.


ما هي متطلبات كل تطبيق للقيام برسم بشكل صحيح وواضح ؟

  1. يجب التواجد في مكان تكون به اضاءه جيده.
  2. تتبيت الهاتف جيدا وعدم الاهتزاز اثناء الرسم.
  3. تثبت الورقة التي سوف تقوم بالرسم عليها.
  4. مسح كاميرا الهاتف جيدا قبل استخدام التطبيق.



وفي الختام لايسعني التحدث عن عالم الرسم ولكن اقول لك اذا كنت تريد الرسم وتعلمه على ارض الواقع يجب عليك معرفة الادوات الاساسية للقيام بذلك ، بطريقة صحيحة والنظر الى الرسامين من خلال قنوات اليوتيوب وتعزيز الافكار لديك لكي تنجح في الحصول على شهادة افضل رسام من اصدقائك والمشاهدين لفنك الرائع.


ما هي الادوات الاساسية للرسم ؟

  1. يجب توفر قلم رصاص من نوع HB2.
  2. يجب توفر ورقة فارغة وبيضاء وتكون كبيره نوعا ما للقيام برسم عليها.
  3. توفير ممحاه لمحو الاخطاء أثناء الرسم.
  4. مسطرة اذا كنت سوف ترسم أشكال هندسية.
  5. توفر الوان لتلوين الرسومات لكي تظهر بشكل صحيح.
  6. يجب أن يتوفر لديك الفكرة ماذا سوف ترسم .
  7. الابتعاد عن الضوضاء والتركيز في الرسم.


وفي الختام، أرجو أن أكون بما خطته يدي من الكلمات قد أحطت بهذا الموضوع من جميع جوانبه بطريقة سلسة تتحملها عزيمة القارئ، وأن أكون قد أثرت فضولك بما يكفي لتكمل قراءة هذا الموضوع وتتفهم وجهة نظري منه.

**************

author-img
y-tool83

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent