recent
أخبار ساخنة

كيفية الربح من امازون 60 دولار يوميا بمجهود قليل.

طريقة الربح من موقع امازون بدون الحاجة الى منتجات 

مدونة يلا تول 83 تقدم لكم طريقة الربح من امازون بدون بيع منتجات او عرض منتجات على امازون ، الربح من امازون اصبح سهلا من خلال الموقع او الخاصية التى يوفرها لنا امازون ، وهو الربح من امازون من خلال حل العروض المطلوبه وربح المال من امازون بكل سهولة بعد حل العروض وعندما تصل  level 5 تستطيع ربح اكثر من 100دولار في اليوم من خلال هذه الميزه التى يوفرها موقع امازون لك.

worker.mturk

ماهي شركة امازون؟

شركة امازون شركة قديمة نشئة في عام 1994 في شهر تاموز وتم تأسيس هذه الشركة على يد  جيفري بريستن بيزوس ‏ هو رجل أعمال أمريكي وهو المؤسس، والرئيس، والمدير التنفيذي ، ورئيس مجلس لإدارة لشركة أمازون اول ما تأسس الشركة كانهدفها الوحيد بيع الكتب ولكن مع الوقت والتطور التكلنوجي واصبحة الشركة تعمل 



على تطوير ذاتها وصارة تبيع العديد من المنتجات على موقعها وهو امازون،واصبحة الشركة الاولى لبيع المنتجات على الانتر نت وجني المال من خلال بيع المنتجات.الربح من امازون من خلال العروض المطلوبه منك وربح المال من خلال حل هذه العروض شركة امازون هي شركة عالمية مشهوره ومؤثوقة لذا العديد من دول العالم 




من ناحية المصدقيه من ناحيه والامان من ناحيه اخرى ،والعديد من الاشخاص في الدول العربيه الاشتغال في شركة امازون لكن لاسف يواجهون مشاكل في التسجيل ولذلك لعدم توفر بعض الدول العربيه في قائمه الشركة وسبب عدم التعامل مع بعض هذه الدول بسبب الاوضاع السياسيه لبعض البلاد العربية.




طريقة التسجيل بموقع mturk بالصورة

او شي ندخل على الموقع ونضغط على خيار....... وبعد ذلك ندخل على..... ونقوم بملء البينات المطلوبه بشكل صحيح حتى يتم قبولك في امازون،واذا كان لديك حساب قديم على امازون يكفي انك تدخل الايميل والباسبورد فقط وتباشر بالعمل على الموقع من خلال الخطوات التى سوف اقدمها لك،وان لم يكن لديك حساب على امازون تابع الخطوات واكمل التسجيل وانتظر مده 24ساعة ليتم الرد عليك بالقبول في موقع امازون.






وبعد قبولك تذهب الى خيار..... في الاعلى للدخول للعمل على حل العروض، تجد جميع العروض وتقوب بحل العروض المناسبة لكي تربح المال من الانترنت من خلال امازون، ولكي تربح المزيد من المال يجب عليك الوصول






 الى ليفل 5 حتى تفتح لك العروض الباقيه وتضاعف ارباحك على امازون....... وبعد ذلك يمكنك سحب الارباح بكل سهولة من خلال الدخول على خيار..... في الاعلى ومعرفة الاحصائيات التى جنيتها من خلال الموقع ، لاتنسى ان تراقب الجيميل الخاص بك لمعرفة انه تم قبولك في الموقع وله لا .

شاهد الشرح لمعرفة المزيد:


ولمعرفة المزيد عن الموضوع شاهد هذا الفيديو لتعرف اكثر عن الموقع ولكي لاتكن فاتتك اي خطوة في الشرح. 





نتمنى ان نكون استوفينا الموضوع، بالكامل ولم ننقص منه شيء، ونتمنى ان تكون كريما ولا تنسانا من صالح دعائك وتترك بصمه من اثرك الجميل.


للدخول الى الموقع










author-img
y-tool83

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent