recent
أخبار ساخنة

طريقة ربح المال من أمازون SZT أكثر من 10دولار واكثر مجانا | بعمل 4 دقائق

طريقة  الربح من موقع SZT

نقدم لكم على مدونة يلا تول 83 أفضل موقع لربح المال من الانترنت ،كل ماعليك العمل لمدة قصيره لكي تربح المال ، وكل هذا من خلال عدد من النقرات التى تتوفر لك يومين من خلال موقع امازون  .


الربح من موقع szt6688


كيفية الربح من موقع امازون SZT

موقع امازون من افضل المواقع لربح المال للمبتدئين بكل سهولة ، وكل ذلك بعمل بسيط يوميا من خلال النقرعلى خيار MATCHING باسفل الموقع وبعد ذلك على خيار Grabbing orders وبعد ربح المال تضغط على الخيار

باللون الازرق ، وعندما لا تحصل على جميع النقرات تذهب الى الخيار Record بالاسفل وتضغط على الخيارات المعلقة وتأكد انها باللون الازرق اي انه قد تم اكتمال الطلب ، ملا حظة مهمه لا يعمل معك خيار كسب المال من  موقع szt امازون الا كان الموقع باللغة الانجليزية .

طريقة السحب من موقع موقع szt

طريقة السحب من الموقع من خلال ادمن موقع امازون او السبورت ولا يمكنك السحب او الايداع اله بالرجوع الى المسؤول من خلال زيارة مجموعة الوتس اب ، واخذ صورة لارباحك من الموقع وارسال سكرين للمشرف على الوتساب  وبعد ذلك يجب  ان يكون لديك محفظة بايير ليستلام الاموال عليها.  



ولمعرفة طريقة التسجيل بكامل التفصيل ولفهم الية عمل الموقع كل ما عليك هو مشاهدة الفيديو بالكامل لفهم كيف يعمل الموقع ولا تفوت ثانيه حتى يتسنى لك الفهم بشكل صحيح.



يا جماعة الموقع معاد يعمل نصاب !!!!!!!

نتمنى من الله ان ينال الموضوع اعجابكم

****************
author-img
y-tool83

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent