recent
أخبار ساخنة

منصة بيناس بالتفصيل وطريقة الربح منها | وحماية حسابك والتحقق بخطوتين

كيف تربح النقود بالعملات الرقمية

مدونة يلا تول 83 تقدم لكم افضل منصة للتداول بالعملات الرقمية والربح منها ، هل تعلم أن هناك طريقة أكثر فعالية وسهولة وأمانًا للحصول على دخل من العملات المشفرة؟ في هذه المقالة ، ستتعلم كيفية كسب النقود باستخدام العملات المشفرة باستخدام أرباح Binance وتحويلها إلى نقود من خلال منصة Binance P2P.

Binance


ما هي منصة Binance؟



منصة Binance P2P هي منصة لتداول العملات مشفرة ، وقد اكتسبت ثقة الملايين من المستخدمين حول العالم ، تشير كلمة P2P إلى "شخص لآخر" ، مما يعني أن عملية التداول تتم مباشرة بين أطراف البيع والشراء ، دون الحاجة إلى قيام طرف ثالث بدور الوسيط بينهما لأن المنصة تقوم بذلك.



وتعمل المنصة عل التبادل ، حيث يقوم المستخدم بتبادل العملات الرقمية بأخرى ، ولكن كيف يتم ذلك عمليًا؟ في الواقع ، الأمر بسيط مثل أي معاملة أخرى غير معقدة نقوم بها على ارض الواقع مثلا قمت بوضع مزايدتك ووصف الخصائص المهمة مثل المبلغ والسعر وطريقة الدفع ، ويقبل المشتري عرضك ، ويتم تحويل الأموال الموجودة في حسابك المستخدم للمنصة.

كيفية شراءالعملة والتسجيل على منصة Binance P2P؟

  1. اذهب إلى الصفحة الرئيسية في Binance، ، ادخل إلى حسابك وانتقل مباشرة إلى الخطوة رقم 4. يجب ان تكون مسجل دخول في المنصة.
  2. لا تنسى ادخال الايميل و كلمة مرور آمنة لكي لا تفقد حسابك في منصة باينس.
  3. بعد ذلك قم بعمل تحقق للهوية واعداد طريقة الدفع .
  4. وبعد قوم بالنقر على خيار شراء العملة التى تريدها ثم اضغط على زر "تداول P2P".
  5. قم بانقر على زر "شراء"، ثم اختر العملة التي تريد التداول بها ، وحدد القيم التي تريدها في عوامل التصفية "السعر" و"الدفع". بعد أن تظهر لك قائمة العروض على اللوحة واختار العرض الذي تريد شرائه.
  6. بعد ذلك ادخل المبلغ بالعمله المراد العمل عليها وانقر على شراء.
  7. وبع سوف تظهر لك تفاصيل العملية على الوحة قم بتأكيد المبلغ وطريقة الدفع ، وبعد ذلك يقوم البائع باستكمال الجزء الخاص من الصفقة، ومن ثمّ تكون المعاملة قد اكتملت بشكل صحيح.

طريقة الربح من منصة باينس؟

الربح من منصة باينس يتم عن طريق التداول بين العملات الموجوده في المنصة اي تقوم بشراء اي عملة تريدها وتقوم ببيعها او استبدالها بعملة اخرى وهكذا يتم اربح من بيع وشراء العملات على المنصة ، مثلا قمت بشراء عملة الدجي كوين ب 11دولار وعند ارتفاع سعرها قمت ببيعها هكذا انتا تربح من عمليت البيع وعند انخفاض سعرها تقوم بشراء عملة الدجي اكوين لحين ارتفاع السعر تقوم ببيعها هكذا تربح ايضا.


كيفية حماية حسابي على منصة Binance P2P؟

لحمياية حسابك على منصة بيناس يجب عليك عمل عملية التحقق بخطوتين واضافة رقم هاتفك والوثائق الرسمية مثل صورة الهوية الوطنية ،او جواز سفر ،او رخصة قيادة وكل ذلك لحماية حسابك في المنصة في حال تم نسيان كلمة المرور والحساب ،ولكي تتمكن من استعادته عن طريق الخطوات السابقة .


لمزيد من المعلمات عن منصة بيناس شاهد الفيديو للاستاذ ممدوح أبوعرمانة


للتسجيل في منصّة بينانس

لتحميل التطبيق للعمل من الهاتف 
اضغط هنا

لمتابعة الاستاذ ممدوح على التلجرام لتعلم التداول

نتمنى من الله التوفيق للجميع
**********

author-img
y-tool83

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent