recent
أخبار ساخنة

كيفية تحويل صورتك الخاصة الى كرتون

تطبيقات لتحويل الصورة الى أنيمي مع اضافة تأتيراث على الصورة حسب ما تختار

مدونة يلا تول 83 تضع بين يديكم أفضل التطبيقات لتحويل الصورة الى انمتي بضغطة زر ،كل ما عليك هو اختيار الصورة المراد تحويلها ووضعها في التطبيق وهو يقوم بذلك بدون تدخل منك ، وتتيح لك التطبيقات نشر صورتك بكل سهولة على مواقع التواصل.


تحويل صورتك الى كرتون أو كاريكاتير




أفضل التطبيقات لتحويل الصور إلى رسوم متحركة على هاتف Android الخاص بك



في هذه التدوينة نقدم لكم أبسط التطبيقات لتحويل الصور إلى كرتون على اجهزه الهاتف المحمول باحترافية كاملة، حينما يتوفر لديك هاتف محمول توفر عليك الكثير من الوقت لانجاز العديد من المهام بسهولة ، ولا يمكن للفرد امتلاك هاتف دون أن يكون لديه أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، ولا يخفى عليك أننا جميعًا نحب




القيام به الصور بهواتفنا وتعديلها لتكون احترافية للغاية ، لكن الاحتياجات تختلف من شخص لآخر ، فعدد منا يلتقط الصور ليبقى ذكرى على هاتفه المحمول ، والأشخاص الذين يلتقطون الصور لمشاركتها على حسابه الاجتماعي سواء كان فيسبوك وتويتر وإنستجرام وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي.




وبالتالي خلال هذه الحالة يجب أن تكون الصورة أكثر من الاحتراف والتي تم توفيرها لنا عن طريق تطبيقات تحرير الصور للأندرويد حيث كان المبرمجون جاهزين لإنتاج تطبيقات لتحويل الصور إلى رسوم متحركة باحترافية عالية وهو ما نشاركه معكم اليوم عبر هذه التطبيقات المميزة والرائعة.


تطبيق ToonMe لتحويل الصورة

تطبيق ToonMe_Challenge يقوم بتحويل الصورة كليا الى صورة احترافية على شكل انمتى بمعنى الكلمة ويقوم التطبيق بإضافة بعض التئثيرات الجميلة الى الصورة لتبهر بها اصدقائك ،ويمكنك ايضن مشاركة الصورة على مواقع التواصل وايض تستطيع حفظ الصورة على هاتفك بكل سهولة .


ولتحميل التطبيق 

اضغط هنــــا


تطبيق ToonApp لتحويل حويل صورتك الى كرتون أوكاريكاتير

صورة كرتون


تطبيق Toon أو تحويل نفسك إلى تطبيق رسوم متحركة هو أفضل تطبيق لرسم الرسوم المتحركة بنقرة واحدة. يقدم تطبيق Cartoon مرشحات صور مذهلة لإظهار الصورة في الرسوم الكاريكاتورية. حتى أنك ستحول صورك إلى شخصية كرتونية.




لإنهاء تحرير صورته على تطبيق Cartoon ، أضف تصميمًا رائعًا أو خلفية رسوم متحركة! حوّل صورك بسهولة إلى رسومات بالقلم الرصاص. قم بإنشاء معرض هائل باستخدام Toon Up Photo Editor مع العديد من التأثيرات.




إذا كنت مهتمًا بالشخصيات الكرتونية ، فإن تطبيق Cartoon App Photo Editor ، تطبيق محرر الصور الكرتونية سيكون حليفك لإنشاء الصورة الرمزية الخاصة بك. قم بإنشاء عمل فني لـ Instagram و Facebook و WhatsApp و Pinterest. سيكون لديك رسوم متحركة رائعة لسناب شات أو تيك توك ، نعرفكم.

لتحميل التطبيق 
اضغط هنــــا

نتمنى من الله التوفيق للجميع

**************************


author-img
y-tool83

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent