recent
أخبار ساخنة

تطبيقات تجعلك من المشاهير | بدل صورتك بفيلم لتبهر اصدقائك

تطبيقات تجعلك من المشاهير

مرحبا بكم في مدونة  يلا تول 83 في موضوع جديد وخطير،  اليوم سوف نقدم لكم اخطر التطبيقات على الاطلاق،  وهي تطبيقات تتيح لكم ان تضعوا وجهكم او صورتكم في مقاطع الأفلام المشهورة او بعض مقاطع الفيديو الذي تكون من اختياركم، وفي هذه التدوينة المتواضعة سوف اعرض عليكم مجموعة من اشهر هذه التطبيقات، وأتمنى ان تستخدموها فينا يرضي الله. 


اشهر التطبيقات لتحويل صورتك الى فيديو



اشهر التطبيقات لوضع نفسك في فيلم

سوف نوفر لكم في هذه التدوينه اشهر التطبيقات لتحويل صورتك الى فيديو متحرك ، ولذلك لتتعب نفسك في البحث عن تطبيقات مثل هذه لأنه التي سوف نوفرهم هم افضل التطبيقات والبرامج .


ما هي تطبيقات التي توضع فيها صورتي

تعتبر هذه التطبيقات من اخطر التطبيقات التي تجعلك شخص حقيقي متواجد داخل مقطع من فلم وكائنك جز من هذا الفيلم،  حيث لا يمكن تميز ذلك بانه مدبلج او مصطنع وكل ذلك يعو حسب تقنية التطبيق ومميزاته البرمجية التي تم تصميم التطبيق بها، ولكن للأسف بعض التطبيقات تجد بطء بها وذلك راجع لوجود التطبيق على سيرفر بطء. 


كيف تعمل تطبيقات تغير شخصية الفيلم بشخصيتك. 

تقوم بأخذ صورة لك من خلال الميزة المطلوبة من في التطبيق وحفظها داخل التطبيق ومن ثم التطبيق يقوم بعمل  كل المطلوب،  ومن التطبيقات يعتمد على كمرة الهاتف أي تقوم بأخذ صوره شخصيه لك ومن ثم تحفظ تلقائي داخل البرنامج وبعد ذلك سوف تكتشف باقي الخطوات للخروج بفيديو مثير للأعجاب، ويمكن مشاركة فيد يهاتك على مواقع التواصل وتبهر اصدقائك بذلك. 


 تحميل التطبيقات من play google

تطبيق Reface

Reface هو أحد أروع وأروع التطبيقات لتغيير الوجوه في الصور. قام التطبيق بتحديث عدد كبير من مقاطع الفيديو والصور المتحركة ، والتي يمكن استخدامها لصور شخصية فردية. ستندهش عندما ترى أن صورك تحل محل صور المشاهير في مقابلات تلفزيونية شهيرة وفيديوهات شهيرة. غيّر صورتك مع أحد المشاهير


 وأصبح نجمًا أو ممثلًا مشهورًا. يمكنك أيضًا استخدام محرر صور الوجه أو تبادل مونتاج صور الوجه وتقنية تبادل الوجه لتبادل صور الوجه ودمج الوجوه. Reface هو صانع فيديو قوي وصانع ملصقات وصور مضحكة. يمكنك أيضًا استخدام هذا البرنامج لتحرير مقاطع الفيديو التي تغير الوجه.

لتحميل تطبيق Reface اضغط هنا


تطبيق Add Face To Video

تطبيق  Add Face To Video لا يختلف عن التطبيق الاخر ومن مميزات التطبيق انه يجل من الشخصيات مضحكة .

لتحميل التطبيق اضغط هنا

تطبيق Face In Gif

قم بالتنزيل الآن وجرب أطرف الرسوم المتحركة مع وجهك! ابحث عن مشهد مثير يناسبك ؛ استخدم أداة مونتاج الوجه الخاصة بنا لتوصيل وجهك بجسم آخر بسهولة. ضع وجهك في رسم متحرك gif ، وأنشئ على الفور مقطع فيديو قصيرًا لمشاركته مع أصدقائك ، حان الوقت لتضع وجهك في 30 موضوعًا مختلفًا.


 استخدم صانع الفيديو الخاص بالتطبيق لإنشاء فيديو قصير مخصصة وممتعة وصور GIF ومقاطع فيديو ،اصنع فيديو gif الخاص بك وشاركه. اختر مشهدك المفضل ، ضع وجهك في الفيديو ، وحوّل نفسك إلى شخصية gif متحركة.

لتحميل التطبيق اضغط هنا

نتمنى من الله التوفيق للجميع 

*************

author-img
y-tool83

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent