recent
أخبار ساخنة

كيف اسجل في أمازون | طريقة فتح حساب بائع في امازون

طريقة التسجيل في امازون

مدونة يلا تول 83 تقدم لكم الطريقة الصحيحة للتسجيل في امازون في حساب بائع بشكل صحيح حتى القبول من أي مكان في العالم ، في حال اتبعه الخطوات المذكورة في التدوينة.

كيفية فتح حساب بائع على امازون بالطريقة الصحيحه


الخطوات التي يجب اتباعها لفتح حساب على شركة امازون كبائع

للتسجيل في امازون يوجد سبعة شروط يجب عليك معرفتها لكي يتم قبولك في امازون بدون مشاكل، طريقة فتح حساب بائع على امازون في الولايات المتحدة الأمريكية بالطريقة الصحيحة، لفتح حساب بائع على أمازون في أمريكيا ولكي يتم قبوله يجب عليك ان تعمل على سبع خطوات مهمه.

ما هي الخطوات التي يجب مراعاتها للتسجيل في حساب بائع على امازون؟

الخطوة الأولى:

 ان تكون العمر 18 عام او ما فوق، ولحل هذه المشكلة استخدم بينات اخيك الأكبر او بينات ابيك او أي احد من افراد عائلتك.


الخطوة الثانية:

كن مقيماً في إحدى الدول التي تدعم البيع على أمازون: الشرط الأساسي الأول في شروط إنشاء حساب تاجر على أمازون هو أن يعيش التاجر أو مزود الخدمة أو يقيم في إحدى البلدان التي تسمح فيها أمازون بالتعامل مع سكانها وتسمح لهم بعرض منتجاتهم وبيعها وجمع الأرباح من خلالها. أمازون 

خطوة ثالثة: 

بطاقة الهوية الوطنية: إذا كنت تعيش في أحد البلدان المدعومة ، فإن الشروط التالية هي أن يكون لديك بطاقة هوية وطنية (بطاقة وطنية ، رخصة قيادة القيادة ، جواز السفر) يحتوي على صورتك الشخصية 

الخطوة الرابعة:

 لديك بطاقة ائتمان: سيطلب منك أمازون تقديم رقم بطاقتك الائتمانية لدفع رسوم الاشتراك الشهرية وتكاليف الإعلان بعد إطلاق المنتج.

 الخطوة الخامسة:

 كشف حساب بنكى: عند التسجيل كبائع على أمازون في الولايات المتحدة ، تحتاج إلى تحميل كشف حساب بنكي باسمك. قد لا تحتاج تطلب أمازون أن تكون وحدة التسوية البنكية في نفس البنك الذي أصدر بطاقة الائتمان.


الخطوة السادسة:

 بنك  أمريكا يجمع الأرباح: من أجل الحصول على دخلك وفوائدك من أمازون عن طريق بيع منتجاتك ، ستطلب منك أمازون تقديم بنك أمريكي. يعد فتح حساب في الولايات المتحدة أمرًا سهلاً للغاية ، ويعد بنك بايونير أحد أشهر البنوك في الولايات المتحدة ، وقد يستغرق فتح حساب فيه أقل من نصف ساعة.
لعمل حساب بنك بايونير اضغط هنا

 الخطوة السابعة: 

إثبات العنوان (قد تطلبه أمازون أو لا تطلبه): قد تطلب منك أمازون إثبات عنوانك الكامل من خلال فواتير المياه أو الكهرباء أو الهاتف.

رابط الدخول للموقع


ملاحظة: مؤخرا أصبحت معظم الدول العربية مدعومة من أمازون


نتمنى من الله التوفيق للجميع

**********



author-img
y-tool83

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent