recent
أخبار ساخنة

افضل خمس مواقع | على الانترنت لا غنى عنها

 من المواقع المهمة على الانترنت 

مدونة يلا تول 83 تقدم لكم افضل مواقع على الاطلاق لاستخدامها، المواقع لا يمكن الاستغناء عنها لأنها مهمه جدا لكل مستخدم لجهاز الكمبيوتر ولديه انترنت، يمكنك استخدام هذه المواقع للعمل على اليوتيوب، لمدونة بلوجر، والفيس بوك وغيرها من المواقع المشهورة.

افضل مواقع

من افضل المواقع على الانترنت

الفائدة من استخدامك لهذه المواقع هو توفير عليك الوقت في انجاز مهامك اليوميه عبر الانترنت بكل سهولة دون العمل كثير بإنجاز مهمة واحدة، وايضا استخدامك لبعض هذه المواقع تجعلك اكثر اتقان لعملك على الانترنت، والشئ الجميل في هذه المواقع انها مجانية تماما وسهلة الاستخدام.


الموقع الاول لتحميل الفيديوهات

موقع لتحميل الفيديوهات من الانترنت بجودة مختلفة وهو متخصص في تحميل اي فيديو من مواقع التواصل الاجتماعي سو من اليوتيوب او الفيس بوك او تويتر او الانستجرام بكل سهولة كل ما عليك اخد رابط الفيديو المراد تحميله ولصقة في الموقع والتحميل بالصيغة المناسبة لك ،ويوفر الموقع اضافة للمتصفح ليسهل عليك تحميل اي فيديو بضغط زر للدخول الى الموقع اضغط هنا.



موقع رقم اتنين لمعرفة مقاسات السوشيال ميديا

يقوم الموقع بتوفير لك جميع مقاسات السوشيال ميديا ومن أشهر منصات التواصل الاجتماعي اليوتيوب والفيس بوك والانستجرام والتوك توك والعديد منها يعطيك الموقع مقاسات الصور والبروفايل والفيديو ، مما يتيح لك الحصول على المقاسات الصحيحه بدون البحث في أماكن عديدة للدخول للموقع اضغط هنا.



الموقع الثالت لفحص الكاميرا و المايك والصوت 

موقع لاختبار كمرة الويب الخاص بك سو على الكمبيوتر او اللاب توب ويمكن من خلال الموقع فحص الميكروفون يعمل اولا ويمكن فحص السماعة الخارجية الخاصة بك ، للدخول الى الموقع اضغط هنا.


موقع رقم اربعه لتحويل الصورة لرابط

يعمل الموقع على تحويل الصورة الى رابط لمشاركته مع الآخرين والهدف من هذا الموقع هو مشاركة المشكلة التي تواجهها مع الاخرين عن طريق ارسال الرابط التي يحتوي على صورة ليتم معرفة المشكلة بالتفصيل دون أن تغلب نفسك وتشرح المشكلة ، بالصورة بدل من اهدار وقتك بالشرح ، للدخول للموقع اضغط هنا.


موقع اختصار الروابط 

موقع رقم خمسة وهو موقع بتلي لاختصار الروابط ومشاركتها بشكل انيق بدل ما يكون الرابط طول وغير واضح ، ومن خلال هذا الموقع تستطيع عمل ذلك بسهولة وبالمجان و للدخول الى موقع تقصير الروابط اضغط هنا.


ولمعرفة المزيد عن المواقع شاهد الفيديو التوضيحي لكيفية عمل كل موقع على حده








" لا تقــــــــــــــرأ وتـــــــــــرحل "
ضــــــع بصمتــــــــك ... وشــــــــاركنا... بــــــــرأيك
 إذا كـــان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقــال يُمكنكــم وضعـــه فــي تعلــيـــق





author-img
y-tool83

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent