recent
أخبار ساخنة

تحميل قوالب بلوجر مجانية لجميع المجالات | افضل قوالب لعمل مدونة

تحميل أفضل القوالب بشكل مجاني لجميع انواع المدونات

 تحميل  أفضل قوالب  لمدونة بلوجر مجانية  لجميع المجالات ، مقبولة في ادسنس  و محركات بحث  جوجل ، و  متوافقة مع جميع المجالات وسف نقدم لكم  في هذا المقال افضل  القوالب  التى يمكن استخدامها على مدونتك.


تحميل  أفضل قوالب  لمدونة بلوجر مجانية
قالب مجاني


قوالب بلوجر مجانية احترافية


ما هو قالب بلوجر ؟ 

قالب بلوجر هو الهيكل الذي يستخدم لبناء مدونتك عليه لكي تضهر المدونة بشكل مرتب ويسهل على الزائر تصفحه  لجميع  مواضيع المدونة بسهولة ، ويوجد الكثير من قوالب blogger  مجانية و  المدفوع  ، وفي ذلك الموضوع سوف اقدم لك افضل قوالب  بلوجر


الاحترافية للمدونات العربية ومتوافقة مع كل مجالات ، والهدف من استخدام templates سهل الإستخدام هو الربح من الانترنت من خلال التدوين ، و تم تطوير هذه القوالب من خلال لغة XHTML و أكواد CSS و XML و JavaScript .


اخترنا لكم  من افضل  القوالب المجانية التى تم تصممها بشكل احترافي وهذه القوالب متجاوب ومتوافق  مع جميع انواع  مدونات  بلوجر ، ويمكنك استخدامها بدون حقوق ، وتحمل هذه الثيمات العديد من المميزات التى تسهل عليك العمل على blogger.

من هذه المميزات 

  • متوافقة مع جميع انواع  المدونات ، ومناسب ومتوافق مع  السيو  ومجانية  بالكامل .
  • تعمل على دعم جميع المجالات و  التخصصات .
  • لا تحتاج الى  تعلم  اللغات البرمجية  لاستخدامها .
  • متوافقة على جميع الاجهزة و الشاشات المختلفة مثل الكمبيوتر و التابلت .
  • يصلح  استخدامها لمدونات عربية مثل المدونات الاخبارية و التقنية والصحة والطبخ ولجميع المواقع والمجالات .
  • خاليه من الأخطاء  أكواد  نظيفة .

لتحميل قوالب لمدونة بلوجر  احترافية مجانية  سريعة  لكل  المجالات ،  متجاوب لجميع انواع المدونات و متعددة  الاستخدامات  ب  شكل  جداً ممتاز للربح من نشر التدوينات ، بمجال انت تحبه تابع الشرح لتحصل على القوالب المتوافرة في الشرح .

ما هي افضل قوالب لمدونة بلوجر ؟

اولا :  قالب  سكويز .
تانياً : قالب سيو بلس .
ثالتاً : قالب Levon .

اولا :  قالب  سكويز .


تحميل قالب سكويز النسخة المجانية


سوف نشرح لكم  القالب  الاول وهو قالب squeeze قالب بسيط و  انيق  يناسب جميل المجالات الخاصة بك ويعتبر من  أجمل و أسرع  قوالب بلوجر على الاطلاق   و المقبولة ، قالب  سكويز لديه  إضافة ( plus ) عديدة في قسم التنسيق ، ويوجد منه  نسخة  مجانية



 و النسخة المدفوعة ، ام بالنسبة للنسخة المجاني لا تتيح لكل إستخدام جميع مميزات القالب بالخطة المجانية ، وان النسخة ال مدفوعة تتيح لك  الاستخدام  بالكامل  ، يمكنك تحميل  قالب  سكويز للمدونة blogger  ومعاينته من الأسفل ولمزيد من المعلومات عن قالب squeeze ادخل هنا .



و لشراء النسخة  الأفضل  والاكثر  إحترافية  وهي  طبع مدفوع  والكثير يفضل  استخدامه لانه تحمل مجموعة كبيرة من المميزات التى تستطيع من خلاله  التحكم  أكثر في محتوى القالب وللعلم يوجد تحديث مستمر  ومتطور تقريبا بكل عام ، و لشراء القالب  عزيزي  القارء من موقع كفيل اضغط هنا.




معاينة             تحميل


تانياً : قالب سيو بلس .


seoplus template


تانيا: معنا قالب بلوجر وهو قالب سيو بلس يعتبر من قوالب بلوجر المناسب و يحتوي على العديد من المميزة ويدعم ايضاً جميع المجالات ، template seo بلس قالب عربي ويدعم ايضا الغة الانجليزية ، و يتميز بالخفة والسرعة وصديقة لمحركات البحث ومناسب لجميع


 المجالات وجذاب ، ويجد منه نسخة مدفوعة والاخرى مجانية ، ويمكن إختيار النسخة التى تناسب احتياجاتك للمدونة الخاصة بك ، ولكن بانسبة للنسخة المجانية لاتتيح لك الكثير من الخيارات واذا ارت استخدام كل الخيارات عليك شراء النسخة المدفوعة وسعرها خمسة دولار افضل شرائه لأنه مناسبة تماماً لوضعك المادي ،  و لشراء القالب  عزيزي  القارء من موقع كفيل اضغط هنا  للمعاينة وللتحميل القالب بالاسفل .


معاينة             تحميل

ثالتاً : قالب Levon .


تحميل قالب ليفون مجاني


ثالتاً معنا قالب ليفون Levon  قالب مجلة معرب ويمكنك تحملة مجانا القالب سريع وتم تصميم ليكون مصدر دخل لصاحب القالب ، والان اصبح مجاني و صالح للاستخدام بشكل كامل و يتيح لك استخدام جميع مميزاتة و يمكنة تنزيله ولن يطلب منك شرائه ، بجد روعة ، القالب يعمل مع جميع المواقع و يتضمن اكواد نظيفة ، و يحتوي على واجهة تنسيق رائعة .



هدية من مدونة يلا تول 83 
اكثر من 400 قالب بلوجر مدفوع مجانا في ملف واحد اضغط هنا للتحميل

" لا تقــــــــــــــرأ وتـــــــــــرحل "
ضــــــع بصمتــــــــك ... وشــــــــاركنا... بــــــــرأيك
 إذا كـــان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقــال يُمكنكــم وضعـــه فــي تعلــيـــق
ولا تنسى ان تزور قناتنا على "اليوتيوب basl83"
وان تشترك في" قنات التلجرام" ليصلك كل جديد

*************







author-img
y-tool83

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent