recent
أخبار ساخنة

كورس انشاء مدونة بلوجر من الصفر لعام 2023 | بلوجر للمبتدئين

مرحبا بكم فى كورس انشاء مدونة بلوجر من الصفر

مرحبا بكم في مدونة يلا تول 83 نقدم لكم كورس انشاء مدونة بلوجر احترافية و الربح منها من خلال أدسنس للمبتدئين وسف يكون الربح من خلال التدوين على مدونات وسوف تكون الدورة مصورة فيديو بشكل عام .


انشاء مدونة blogger

انشاء مدونة blogger

ما هو blogger و كيفية العمل عليه؟

قبل الحديث عن إنشاء بلوجر ؟ ؟

قبل البدء في الحديث عن أي شيء ، عند بناء بيت يجب توفر قطعة ارض لبناء عليه البيت يجب توفر العنوان المادي الى البيت بالتفصيل ، لكي يسهل عليك وصفة لكل زائر يريد زيارتك وكذلك المواقع و المدونات، مثلا تريد عمل موقع على wordpress تحتاج الى قطعة أرض وعنوان وهي استضافه والدومين ولكن تكون مدفوعة ، ولكن لا تقلق سوف اعلمك طريقة الحصول على الاستضافة



 والدومين بالمجان لإنشاء مدونتك الخاص من خلال خدمة جوجل وهي blogger ، وخطوات الحصول على مساحة غير محدودة وسرعة في توفير الخدمات كل ذلك مجاني ، ولكن في البداية علينا طبعا أن ننتبه جيدا بالنسبة للعنوان الذي تقدمة لنا مواقع جوجل غير


 احترافي للأسفل ، بشكل كامل ويكون الاسم طويل جدا على الإنترنت من الأفضل أن نختار نشتري عنوان احترافي (الدومين) لكي يسهل على الزوار حفظة ولاكن لاتقلق تستطيع شرائه من موقع نيم شيب ب واحد دولار ملاحظ توجد وسيلة دفع عن طريق العملات الرقمية .



معلومات عن الدورة

سوف نقوم بشرح لطريقة تركيب قوالب بسيطة و رائعة تجعل تصميم موقعك متواف مع شروط محركات البحث و سأقدم لك الكثير من المعلومات الجديد وطرق كسب المال و الانتقال الى مرحلة الاحتراف ، وكيفية عمل مشاركة و تدوين تضهر على العام في قوقل وتأخد مكانة على عالم الانترنت .

ماذا يعني بلوجر ؟ ؟

يعد بلوجر هو خدمة من الخدمات المجانية التي تقدمها لك شركة قوقل ومن أفضل ما قدمت شركة جوجل لمستخدميها لتحقيق شغفك مجانًا ، هي منصة blogger ، أي من خللها انشاء مدونة بطريقة سهلة بدون لغة برمجة او الحاجه للمبرمج ، كما انها منصة مرنة وسهلة الاستخدام وطبعا تمكنك من كسب المال والربح منها خلال تركيب الاعلانات حتى الاحتراف خلال الدليل الشامل لتعلم دورة بلوجر ، كاملة خطوة بخطوة .



لماذا بلوجر ( blog ) ؟

لأنه منصة مجانية لا تحتاج لشراء استضافة ويوجد بها العديد من المميزات التي توفرها لك لكي تقوم باستخدام و التى لا توجد في غيرها من المواقع المدفوعة على الانترنت مثلة ووردبريس وغيرها من المواقع ، وللعلم يمكنك البدء ب قالب مجاني


ماذا افعل بعد امتلاكي لمنصة بلوجر؟ ؟

ان اعلم انك الان تحدث نفسك بهذا السؤال جيد، عند امتلاكه لمنصة blogger مجانا يمكننا بناء مدونة احترافية للربح منها من خلال كتابة المقالات مثل عمل مدونة اخباره او عمل محتوى مثل الطبخ او محتوى تقني ويوجد كثير من الأفكار والمواضيع العامة التي


 يمكن اختيار واحده منها بشكل مناسب وتكون ذات صلة بمحتوى المدونة ، لكي يصبح لك اسم براند خاص بك أي عنوان رئيسي لك على الانترنت وهو عن طريق اختيار (اسم النطاق ، الدومين) اي ، كانت تمتلك محل في وسط بلدكم وتأتي الناس لتسوق منك.


سألت نفسي بدلا منك الان ، كيف يمكن ربح المال من بإنشاء مدونة ؟

اعتقد انه سؤال مهم ! اولا تقوم بإنشاء نيتش لمدونتك وتكون ذو معلومات قيم ، ومن خلال هذه الطرق في الأسف لكي تحقيق دخل مادي جداً مرضي . 

خطوات و طرق و خطة الربح من كتابة المقال .

  1. قوقل ادسنس.
  2. التسويق بالعمولة.
  3. بيع منتج تمتلكه.
  4. عبر تقديم خدمة تلقيها.


سوف أوضح لك الامر اكثر عن كل نقطة من النقاط التي سبقت ما هو blogger ادسنس!!

أولا:جوجل ادسنس

 جوجل ادسنس شركة إعلانية تقوم الشركات العالمية التعامل معها لعرض إعلاناتهم عنده وتقوم انت صاحب المدونة بالاشتراك في جوجل ادسنس وتأخذ هذه الإعلانات وعرضها على مدونتك وكل شخص يشاهد الإعلان او يضغط على الإعلان تربح انت المال، وللعلم يوجد الكثير من الشركات التي تعمل بنفس هذه الميزة ولكن الأفضل و الأولى في الأسعار هي جوجل ادسنس.


تانيا: التسويق بالعمولة 

تأتي الى الخطوة الثانية وهي التسويق بالعمولة التسويق بالعمولة باختصار انت تأخذ رابط منتج من اي موقع مثل امازون وتقوم بكتابة مقال عن المنتج داخل مدونتك وتضع رابط المنتج وكل شخص يشتري من خلال الرابط انتا تربح المال.


ثالثا: منتج تملك ما معنى ذلك؟

أي ان عندك مثلا لاب توب لا تحتاج إليه وتريد التخلص منه، كل ما عليك هو تصوير هذا الاب توب وترفع صوره على المدونة وتكتب وصف عن المنتج وطريقة استلام الأموال وطريقة توصيل المنتج الى الزبون وتضع عنوان لكي يتواصل معك المشتري وتضع البلد الذي تريد بيع المنتج لها وعنده بيع الاب توب تأخذ انتا كامل المبلغ الذي انت قمت بتحديده بدون أن يأخد  blogger باي مبلغ.



رابعا: التصميم والمونتاج

عندك موهبه في شيء معين مثل التصميم والمونتاج او التسويق او أي خدمه يوجد مئتي الخدمات التي يمكنك تعلمها ، وتقوم بعرض هذه الخدمة على مدونتك وكتب تفصيل عنها مع نشر بعض الصور او ما شابه وعندما يدخل الزبون الى مدونتك ويرى الخدمة ويقوم بشرائها انت تربح المال.




كل ما ذكرناه سابقا يعتمد على مدى تعلمك ومتابعته للدورة التدريبية التى سوف تقدمها لك ، عن طريقة مدونة بلوجر التي سوف ننشئها لإنشاء مدونة يلزمنا دومين اي اسم نطاق وهو العنوان الرئيسي المدونة أعلم أن يوجد الكثير من الشروحات على الانترنت



يتحدثون عن بلوجر ولكن ان لم اجد حل لكثير من المشاكل خلال عملي على blogger خلال الأعوام السابقة للأسف كان كله نسخ لصق من فيديوهات او مواضيع والحمد لله بعد العمل جاهدا على بلوجر تعلمت الكثير والعديد من الاسرار التي لا يبوح بها احد وان انشاء الله سوف اعلمك كل شئ تعلمته خلال خبرتي كل ما عليك اخي الكريم هو طلب الكورس من الرابط بالاسفل.!



" لا تقــــــــــــــرأ وتـــــــــــرحل "
ضــــــع بصمتــــــــك ... وشــــــــاركنا... بــــــــرأيك
 إذا كـــان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقــال يُمكنكــم وضعـــه فــي تعلــيـــق
ولا تنسى ان تزور قناتنا على "اليوتيوب basl83"
وان تشترك في" قنات التلجرام" ليصلك كل جديد

*************


author-img
y-tool83

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent