recent
أخبار ساخنة

كيفية تحميل قوالب من كانفا الى PSD لفتحه في الفوتوشوب مجانًا | تحميل CANVA


طريقة تنزيل قوالب من كانفا بصيغة PSD لفتحه في الفوتوشوب والتعديل عليه

مدونة يلا تول تقدم لكم طريقة  تنزيل ملف او صورة او قالب من موقع كانفا بصيغة PSD لتحريرها على الفوتوشوب ، و إذا كنت تستخدم Canva لإنشاء تصاميم رائعة وتريد فتحها في Photoshop لإجراء بعض التعديلات الإضافية ، فقد تواجه مشكلة في تحويل ملفات Canva إلى PSD. لحسن الحظ ، هناك طريقة بسيطة ومجانية للقيام بذلك دون الحاجة إلى أي برامج خارجية.






كانفا PSD




كيفية تحويل قوالب من Canva إلى PSD لفتحها في Photoshop مجانًا

في هذه المقالة ، سأشرح لك خطوة بخطوة كيفية تحويل قوالب من Canva إلى PSD لفتحها في Photoshop مجانًا.


كيفية تنزيل اي قالب من موقع كانفا بصيغة PSD

مرحبا بكم ، في هذه التدوينة سأشرح لكم كيفية تنزيل أي قالب من موقع كانفا بصيغة PSD. كانفا هو موقع رائع يوفر لك العديد من القوالب الجاهزة للتصميم والتعديل. ولكن قد ترغب في تنزيل القالب بصيغة PSD لتستطيع فتحه في برنامج فوتوشوب والتعديل عليه بشكل أكبر. لذلك سأريكم الخطوات البسيطة التي تتبعونها لتحقيق ذلك.




  • الخطوة الأولى: افتح قالب Canva الذي تريد تحويله وانقر على زر"تنزيل" في الزاوية العلوية من جاهت اليسار واختار تنزيل PNG.
  • الخطوة الثانية: اختر " PDF" للطباعة كنوع ملف وانقر على زر "تنزيل" مرة أخرى. سيتم حفظ ملف PDF على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • الخطوة الثالثة: افتح موقع (photopea) وانقر على "ملف" ثم "فتح" واختر الملف PDF الذي حفظته من Canva. سيتم فتح الملف في photopea كطبقات مختلفة.
  • الخطوة الرابعة: انقر على "ملف" ثم "تصدير ك" واختر "PSD" كنوع ملف.ثم سوف تفتح معك قائمةاختار حفظ ملف PSD على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • الآن ، يمكنك فتح ملف PSD في Photoshop وإجراء التغييرات التي تريدها على التصميم. يمكنك أيضًا استيراد الملف إلى برامج أخرى مثل Illustrator أو InDesign إذا كنت ترغب في ذلك.

شاهد الفيديو لتعرف كيف يتم تنزيل الملف بصيغة PSD من موقع كانفا برو وبطريقة مجانية 




هذه هي الطريقة الأسهل والأسرع لتحويل قوالب من Canva إلى PSD لفتحها في Photoshop مجانًا.
كل مع عليك الدخول الى موقع كانفا وبعد ذلك موقع لتحويل كانف من مجاني الى كانفا برو وموقع لتنزيل الملف بصيغة PSD photopea وللدخول المباشر الى كانفا pro بعد التسجيل في موقع كانفا 

" لا تقــــــــــــــرأ وتـــــــــــرحل "
ضــــــع بصمتــــــــك ... وشــــــــاركنا... بــــــــرأيك
 إذا كـــان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقــال يُمكنكــم وضعـــه فــي تعلــيـــق
ولا تنسى ان تزور قناتنا على "اليوتيوب basl83"
وان تشترك في" قنات التلجرام" ليصلك كل جديد


*************



author-img
y-tool83

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent