recent
أخبار ساخنة

تحميل اغلاف يوتيوب مجاني | بصيغة PSD

الصفحة الرئيسية

تحميل غلاف يوتيوب مجاني 

مدونة يلا تول 83 تقدم لك غلاف لليوتيوب بصيغة (PSD) لتحريره على الفوتوشوب اي تغير ما تريد فيه من خط اوصورة ، اوخلفية لك الحرية المطلقة في التغير فيه والغلاف بدون حقوق , هدية متواضعة لكل زوار المدونة.

أغلفة مجانية بصيغة PSD



ماهو غلاف اليوتيوب وأهميته للقناة

غلاف اليوتيوب هو الواجه الرئسية لكل قناة يوتيوب حيث أن الغلاف أ الكفر يميز القناة عن غيرها من ناحية الشكل العام للقناة ، وإن في هذه التدوينة نوفر لكم غلاف يوتيوب بالمجان , مم يساعد الزائر على التمتع بالمنظر القناة التي لديها غلاف ، مم يعمل ذلك على بروز القناة لكل مشاهد ، يدخل الى قناتك .

ويعد الغلاف مثل علامة إعلامية للزائر حينما يشاهد الغلاف يعرف محتوى القناة أنها منسقه عن غيرها , إن هذا الغلافة متوافقة مع جميع الأجهزة وهي ، الهاتف المحمول والتلفاز والايباد والكمبيوتر بشكل دقيق ومميز ، ملاحظة عند تعديل الغلاف يجب عليك مراعات المقسات لكي يظهر بشكل متناسق على جميع الأجهزة.


غلاف 1
الغلاف التاني
الغلاف الثالث
غلاف يوتيوب الرابع
الغلاف الخامس
الغلاف السادس

ملاحظة مهم قبل البدء

يجب توفر فوتوشوب 2021 أو2020 لكي يعمل ملف (PSD) معك بشكل صحيح ولا تواجه مشاكل في ذلك .

 يجب عليك بعد الانتهاء من تعديل ملف(PSD) تعمل على حفظة بصيغة (PNG-8 ) ومن ثم تقوم بتحميله على اليوتيوب .

وسوف نشرح لك بالصورة طريقة التعديل على الغيلاف وتنسيقة ليتلائم مع قناتك , وشاهد أيضا بالصورة طريقة الحفظ لكي يسهل عليك الامرتابع الشرح تختار file . 

ومن ثم نختار Export-Save for Web legacy , وبعد ذلك  تختار PNG-8 ومن ثم Save ,  تختار مكان الملف من على الكمبيوتر الخاص بك وتعمل Save .



 




طريقة وضع الغلاف على اليوتيوب بشكل صحيح

لكي نقوم بتركيب الغلاف بشكل صحيح على قناة اليوتيوب , ندخل إلى استديو اليوتيوب وبعد ذلك , ومن القائمة نختار الاعدادات  , ومن ثم الضغط على خيار القناة , وبعد الضغط على القناة نختار الخيار , المعلومات الأساسية , ومن ثم تخصيص القناة , والضغط على إشارة القلم في الأعلى , ونعمل على اختيار تعديل صورة القناة , ومن ثم اختار صورة من جهازك .

بعد ذلك تفتح لك نافذه تختار من الكمبيوتر الخاص بك مكان اللوجو ومن ثم تضغط على كلمة open لكي يتم تنفيذ الأمر وبعد ذلك يظهر معك الشكل العام لضهور اللوجو على جميع الأجهزه وهي الكمبيوتر والهاتف وTV والأيباد , وبعد روية الشكل العام تضغط على الخيار تحديد وسوف يتم الحفظ تلقائي للوجو.


 


 
 

 

 


شاهد الفيديو لمعرفة المزيد من التفاصيل


للتحميل جميع الغلافات بصيغة PSD 

ولتحميل جميع الاغلفة المذكورة بالشرح كل ما عليك الضغط هنا للتحميل.



" لا تقــــــــــــــرأ وتـــــــــــرحل "
ضــــــع بصمتــــــــك ... وشــــــــاركنا... بــــــــرأيك
 إذا كـــان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقــال يُمكنكــم وضعـــه فــي تعلــيـــق


 


author-img
y-tool83

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent