recent
أخبار ساخنة

افضل خمس تطبيقات للهاتف مجانية تحتاج مهمه لكل هاتف زكي

الصفحة الرئيسية

تطبيقات اند رويد مهم جدا لأيمكن الاستغناء عنها


مدونة يلا تول 83 تقدم لكم اهم التطبيقات في نظام Android ، هناك الملايين من التطبيقات والألعاب في مختلف المجالات ،قد لا تتمكن من تجربة العديد من التطبيقات في هاتفك ، ولكن بعض التطبيقات والألعاب تستحق الظهور في أي هاتف ذكي مزود بنظام Android، في هذه التدوينه ، أقترح عليك افضل 5 تطبيقات مجانية وهامة ،كل ما عليك هو تثبيت هذه التطبيقات  على هاتفك وتجربتها .


تطبيقات ابل





خمس تطبيقات اندرويد مميزه


التطبيق الأول WiFi:

إذا كان اتصال شبكة Wi-Fi لديك ضعيفًا ، فسيحل هذا التطبيق هذه المشكلة. يكفي تنزيله من Play Store. عندما تدخله ، سيوفر لك جميع المعلومات حول شبكتك. سيظهر رمز دائري، انقر مرة واحدة وسيقوم التطبيق بتنشيط الشبكة للاسترداد والتعديل إعداد ، عملي جدا.

 لتحميل التطبيق 


التطبيق الثاني twilight:

قد يشعر معظمنا بالقلق أثناء النوم في معظم الحالات ، لأننا غالبًا ما نستخدم الهواتف المحمولة التي ينبعث منها الضوء ، ولكن يوجد الآن تطبيق twighilt الذي يمكنه ضبط لون وسطوع شاشة الهاتف لحماية عينيك أتناء مشاهدتك للهاتف ليلا والحفاض على عينيك سليمات ، وكل ذلك عن طريق التحكم بالإضاءة.


 لتحميل التطبيق 


تطبيق رقم ثلاثة Adblock plus:

إذا ظهرت إعلانات مزعجة في متصفحك أو تطبيقات معينة ، أقترح عليك استخدام Adblock Plus ، والذي يستخدم لإزالة هذه الإعلانات المتطفلة ، يمكنك تنزيله من خارج Play Store. إذا قمت بالتنزيل من التطبيق ، فسيُطلب منك ضبط إعدادات الشبكة اللاسلكية ، ثم تحديد شبكتك. عند تحديد شبكة



سترى علامة بجوارها. الخيارات المتاحة ، ثم ستظهر إعدادات الوكيل ، ثم قم بملء الحقول المطلوبة ، ثم تختفي رسالة الإعداد، وهكذا تتخلص من الإعلانات المزعجة الموجودة على هاتفك .

 لتحميل التطبيق 



التطبيق الرابع Mandic MagiC:

بالنسبة لهذا التطبيق ، تتمثل وظيفته في اكتشاف كلمات مرور شبكات Wi-Fi الموجودة في المقاهي والمتاجر المحمية بكلمة مرور كيفية استخدامها ،قم بتنزيل التطبيق من مدجر قوقل بلير قم بتشغيل WiFi و GPS عند التنزيل




بعد الدخول إلى التطبيق ، سيُطلب منك إنشاء حساب ، ثم إنشاء بعد ذلك سترى نقطة WiFi وهي عبارة عن بضع علامات ملونة ، اختر نقطة قريبة منك ، انسخ كلمة المرور وأدخل إعدادات الهاتف ، ثم ضع كلمة المرور في الشبكة التي وجدتها في التطبيق.


 لتحميل التطبيق 


التطبيق الخامس MAPS.ME: 

هناك العديد من التطبيقات المخصصة لإنشاء الخرائط في متجر Play ، ولكن معظمها ، إذا لم أقل كل شيء ، تعمل عبر الإنترنت ، ولكن الآن باستخدام تطبيق MAPS.ME ، يمكنك عرض الخرائط. يكفي تنزيله ، فعند فتحه ، حدد بلدك وتنزيل خريطته ، يمكنك مشاهدته ومعرفة موقعك بدون الإنترنت وهوم مخصص لتسهيل عليك الوصول الى المكان المناسب بأسرع وقت .

 لتحميل التطبيق 


نتمنى من الله التوفيق للجميع
***********


author-img
y-tool83

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent