recent
أخبار ساخنة

برنامج فليمورا اخر اصدار مفعل وجاهز | برنامج للمونتاج Filmora

افضل  برنامج للمونتاج  Filmora

مدونة يلا تول 83 اخترنا لكم أفضل برنامج مونتاج هو  برنامج فيلمورا وتم اختياره من بين جميع البرنامج لتحرير الفيديو والصوت ولديه العديد من صيغ الإخراج لحجم الفيديو المخرج ويعمل البرنامج على ، إضافة العديد من المميزات، انه يعمل شكل جمالي لفيديو والتحكم به بكل حرية.


أفضل برامج المونتاج للمبتدئين مجانا لعام 2022




تحميل برنامج  برنامج فيلمورا 

تعريف لبرنامج filmora

برنامج wondershare filmora يعد من أفضل البرامج للمونتاج الفيديو والكتابة عليه بشكل كامل وكما نعلم انه يحمل الكثير من المميزات الرائعة من إضافة الصور والفيديوهات المصغرة ،ويوجد العديد من المميزات داخل البرنامج ،ومن هذه المميزات ان يمكنك رفع الفيديو مباشره على قنات اليوتيوب.




وانه يحمل العديد من الحركات والتأثيرات الجميلة والمميزة الذى نحتاجها في التصميم وتحريره الفيديو ويعمل برنامج filmoraعلى منصة توفر لكا الكثير من التأثيرات الصوتية ويوفر لك تأثيرات للفيديو من شفافية واضافة إطارات للفيديو ويمكنه أيضا العمل على قص المقاطع الغير مرغوب بها اثناء تصوير الفيديو الخاص بك ’ وحذفها نهائيا من مقطع الفيديو الخاص بك .ويمكن من خلال برنامج فيلمورا الرائع يوجد به خاصت حذف الخلفية واستبدالها بفيديو من مزاجك الخاص .

خاصية New project

نقوم بإختار مشروع جديد من خلال الضغط على المجلد او الأداة New project للبدء في انشاء المشروع الذي نريد العمل عليه والقيام بتحريره على البرنامج.



اداة lmport Medila HERE

نقوم باختيار مكان الفيديو المراد العمل عليه المونتاج من خلال الايقونة المحددة اسفل وهي lmport Medila HERE لإضافة الفيديو المراد العمل عليه من خلال إضافته من الكمبيوتر الخاص بك الذي تم تصويرة مسبقا.



طريقة مد الفيديو وتصغيره على برنامج فلموار

أي المكان المحدد هو المكان لتنزيل الفيديو بالبرنامج ويمكنك سحف ملف الفيديو من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وافلاته داخل البرنامج بعد، سحب ملف الفيديو المراد عمل عليه المونتاج تقوم بضغطة مطوله مع سبات زر الماوس وسحبه في اسفل البرنامج في القائمة المقسمة في اسف البرنامج كما موضح اعلى ،ويمكنك التحكم في طول الشريط المراد العمل عليه من خلال السحب الى( + او - ) لتقليل مساحة العمل للتحكم بالفيديو بحريه على برنامج ،Wondershare Filmora.

طريقة عمل اداة إضافة الصوت Audio

تعمل أداة إضافة الصوت على توفير تأثير موسيقى لدمجه مع الفيديو وتحسين مستوى الفيديو، ويوجد الكثير من تالك الموسيقى داخل البرنامج ويمكنك جلب العديد من تلك الموسيقى من الموقع الرسمي للبرنامج ومن ثم إضافته على الفيديو الخاص بك بكل سهولة من خلال سحبة على الشريد العمل.




كيفية عمل إضافة (titles) خاصة في أنواع واشكال الخطوط

برنامج Wondershare لديه العديد من المميزات الرائعة مثل الفلاتر المتوفرة بالبرنامج ،وخطوط ذات اشكال عديده ويمكنك التحكم في اتجاه وشكل النص الموضع من طرفك على الفيديو من خلال إضافة (titles) المسؤله وكما يتيح لك البرنامج التحكم في النص وتحريك النص بشكل ما كما تريد بكل سلاسة .



شرح إضافة تأثير (transition) لحركة الفيديو

يوفر برنامج فليمورا العديد من التأثيرات للفيديو ، والهدف من هذه التأثيرات عمل لمسة جمالية للفيديو أتناء المونتاج ليبين الفيديو بشكل جمالي أكثر مم كان علية قبل عمل المونتاج علية ، لذلك برنامج فليمورا لعمل المونتاج وتحرير الفيديو يوفر إضافات التنقل بين الفيديو من جميع الاتجاهات من خلال إضافة (transition) وإضافة  الحركات المميزة ، اي خروج الصور من المكان الذي تريده ،وحركة التنقل بين انتقال الفيديو من مقطع الى مقطع من خلال هذه الميزة التي يوفرها البرنامج .

برنامج مونتاج لليوتيوبرز



عمل إضافة (Effects) لاختيار  الألوان المناسبة 

تعمل هذه الإضافة بشكل رائع لأنها تقوم بتغير لون صورة الفيديو التي تم تحميله على البرنامج  وتقوم بعمل تأثير رائع لشكل الفيديو و هذه الإضافة هي المسؤله عن التحكم في الوان الصورة من خلال سحب الإضافة على الفيديو 

وهي تقوم بعمل الشكل والألوان الاتي تم اختيارها من خلال البرنامج من المكان المخصص بها ،لتوفر لك الافك المناسب للفيديو ليظهر الفيديو بالون التي تريده ويوفر لك البرنامج العديد من هذه الميزة ويمكنك تحميل تأثيرات جديدة من خلال تسجيلك في الموقع الرسمي للبرنامج .


ما هي إضافة Elements ؟

إضافة Elements هي إضافة تقوم بتوفير لك العديد من الإشكال الرائعة  لكي تتمكن من إضافة أشكال للفيديو الخاص بك لتجدب المشاهد للفيديو وتعطيك أيضا شكل جمالي و يمكنك أيضا من خلال تلك الإضافة ان تعمل 

على اختيار الشكل الذي يناسب احتياجك وبدون قيود ويمكنك أيضا التحكم في حجم الشكل الذي اخترته بكل سهولا وتنسيقة  مع  منتاج الفيديو ،لوضع منظر جمالي وتعبيري للفيديو، ويوجد العديد من هذه الاشكال في مدجر موقع البرنامج المميزة والرائعة.



ما هي إضافة split Sereen تقسيم الفيديو والصور

إضافة split Sereen هي خاصة في تقسيم الفيديو إلى أقسام عديدة حسب رغبتك ، وتعمل هذه الإضافة على تقسم الفيديو إلى جزئيين أو اكثر ، اي أن إضافة اكثر من مقطع فيديو  في مرب خاص به حسب الشكل التي تم اختياره 

ويوجد منها أشكل مثلت ومربعة واشكال مائلة ويوفرها لك برنامج فلمورة لكي يكون لك الحرية الكبيرة في المونتاج ويمكنك من خلال هذه الخاصية أضافة أكثر من  صورة في نفس الوقت ويمكن العمل عليها من خلال سحبها على شريط المونتاج والتحكم بأحجامها  بكل سهولة ممكنه .



ما وضيفة أداة Export

 أداة  Export وضيفتها في البرنامج  اخراج الفيديو بالصيغة الذي تريدها ، أي اختيار الجودة المناسبة ، وهي تستخدم في النهاية لاستخراج منا تم إنشائه من صور وفيديو ليتم حفظها على كمبيوترك الشخصي ، ويمكنك برنامج فيلمورا من رفع الفيديو مباشرة من خلال البرنامج على قناتك على اليوتيوب بعد إتمام مراجعة الفيديو .


المتطلبات الأساسية لتشغيل البرنامج

  1. برامج تشغيل الرسومات لتشغيل Filmora9
  2. انظمة التشغيل Windows 7 / Windows 8.1 / Windows 10 نظام تشغيل 64 بت .
  3. المعالج Intel i3 أو أفضل معالج متعدد النواة ، 2 جيجا هرتز أو أعلى.
  4. كرت الشاشة Intel HD Graphics 5000 أو أحدث ؛ NVIDIA GeForce GTX 700.
  5. ذاكرة الوصول: 4 جيجا بايت رام 8 جيجا بايت مطلوبة لمقاطع الفيديو عالية الدقة.
  6. القرص : مساحة خالية لا تقل عن 10 جيجابايت للتثبيت يوصى باستخدام قرص الصلبة SSD .
  7. انترنت لإستخدامه عند تحديث البرنامج ، ولتحميل المميزات الجديده للبرنامج.
  8. يفضل هارد ssd.

شرح إضافي بالفيديو 



لو اردنا أن تحدث عن برنامج المونتاج فليمورا فن يسعنا أن نشرحه في أيام ولكن استوفينا الموضوع بشرح مفصل لاهم الأدوات التي يجب عليك معرفتها للعمل على برنامج فيلمورا ، بدون تعقيد وان هذا البرنامج من البرامج المميزة والمشهورة بإضافاته المميزة والرائعة التي لا تجدها في برامج منتاج أخرى أن أنصحك إذا تريع 

العمل بكل حريه على المونتاج انصحك بتعلم برنامج فيلمورا خصوصا أذا كان لك قناة يوتيوب فسوف يسهل عليك الكثر في إنتاج فيديو هاتك بشكل احترافي وغير معقد ويمكنك تحميل البرنامج من الموقع الرسمي للبرنامج وهو موقع فليمورا الشهير وللعلم البرنامج ليس مجاني ويمكنك استخدام النسخة المجانية للعمل عليها وغنها لا تختلف الكثير عن  النسخة المدفوعة إله ان النسخة المدفوعة لديها دعم دوري للتحديثات .

لتحميل الإصدار التاسع (9)
لتحميل البرنامج 
                               


شرح تتبيث البرنامج برنامج فيلمورا الاصدار الاخير



ولتحميل اخر اصدار من برنامج فليمورا ومفعل للنسخة لعام 2021




" لا تقــــــــــــــرأ وتـــــــــــرحل "
ضــــــع بصمتــــــــك ... وشــــــــاركنا... بــــــــرأيك
** إذا كـــان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقــال يُمكنكــم وضعـــه فــي تعلــيـــق **


author-img
y-tool83

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent