recent
أخبار ساخنة

أهم عشر اضافات لمتصفح جوجل اكروم تسهل عليك العمل على الانترنت

اهم 10 ملحقات جوجل اكروم لأي شخص يعمل على الإنترنت

مدونة يلا تول 83 تقدم لكم افضل عشر إضافات لمتصفح جوجل اكروم لتسهيل عليك العمل على الانترنت ، وتعمل هذه الإضافات على توفير عليك الوقت سوى كنت لمنشئي المحتوى ولولديك موقع او مدونة ففي هذه الإضافات تستطيع العمل بأريحية .


تطبيقات


ما هي اهم إضافات لجميع المتصفحات ؟

هي ادوات او ملحقات تستخدم في المتصفح لتسهيل استخدامك للإنترنت ،الإضافات مهمه الى أي شخص يعمل عبر الإنترنت من المنزل ، أو إذا كنت ترغب في بدء العمل عبر الإنترنت فسوف نقدم لك اهم عشر ملحقات كروم يجب عليك تثبيتها ستساعدك كثيرًا ستساعدك


 كثيرًا حقًا أثناء عملك في هذه التدوينه، دعنا اطلعك على اهم الملحقات العشرة في كروم  التي أستخدمها في العمل على الإنترنت ودعنا نبدأ دون إضاعة أي ثانية واحدة لذيك ونطلع على اهم  الملحقات لجوجل كروم.


أهم عشر إضافات لمتصفح جوجل اكروم 

  1. اضافة Wappalyzer.
  2. الاضافة WhatFont.
  3. الاضافة ColorZilla لمعرفة الالوان المستخدمة في الموقع الإلكتروني.
  4. اضافة Notion Web Clipper لحفض كل اعمالك على الانترنت بكافة المجلات.
  5. اضافة SimlarWeb لتحليل المواقع والمنافسين.
  6. اضافة Gmass  لإرسال الرسائل بكل سهولة .
  7. اضافة Keywords Everywhere لمعرفة الكلمات المفتاحية وسعرها.
  8. اضافة vidIQ لتحليل اليوتيوب.
  9. اضافة اكروم ‫ instagram.
  10. ملحق اكروم Grammarly  لتصليح الأخطاء الإنجليزية.
تابع
<><>

إضافة Wappalyzer

هي تعمل على فهم تقنية الشبكة Wappalyzer هو موجز تقني يوضح لك ما يجب إنشاء موقع ويب. تعرف على نظام إدارة المحتوى الذي يستخدمه موقع الويب ، بالإضافة إلى إطار العمل ومنصة التجارة الإلكترونية ومكتبة جافا سكريبت وما إلى ذلك. يعد Wappalyzer أكثر من مجرد نظام CMS أو كاشف

 لإطار العمل: يمكنه اكتشاف أكثر من ألف تقنية في عشرات الفئات ، مثل لغات البرمجة والتحليلات وأدوات التسويق ومعالجات الدفع و CRM و CDN وما إلى ذلك. قم بتثبيت Wappalyzer لـ Chrome لمعرفة التقنيات المستخدمة في مواقع الويب التي تزورها بسرعة.


إضافة WhatFont

ما هي أسهل طريقة لمعرفة الخطوط المستخدمة في صفحة الويب من السهل جدًا استخدام Firebug و Webkit Inspector للمطورين. ومع ذلك ، بالنسبة للآخرين ، لا ينبغي أن يكون هذا ضروريًا. باستخدام هذا الامتداد ، يمكنك مسحها ضوئيًا ببساطة عن طريق تحريك مؤشر الماوس فوق خطوط الويب. إنها بهذه البساطة والأناقة لخط الموقع.


إضافة ColorZilla

هي إضافة تعمل على تحديد اللون بالتدريج ومعرفة التفاصيل على الالوان المستخدمة للموقع والمدونات ويمكنك تطبيقها على موقعك او على اي شيء تريده.


إضافة Notion Web Clipper 

لحفظ كل اعمالك على الانترنت بكافة المجلات ويمكن عمل تذكاره لعمل معين وهي تشمل كل ما تريد تذكاره وحفظه للعودة لهو في اي وقت تريده.


إضافة SimlarWeb

تعمل الضافة على تحليل المواقع وترتيبها على الانترنت ، وتحليل المنافسين وعدد الزيارات للموقع والعديد من الامور التى تريد معرفتها على الاخرين وعن موقعك.


اضافة Gmass

هي إضافة تعمل على تسهيل عملية ارسال الرسائل وتعمل هذه الاضافة على سرعة ارسال عدد كبير من الرسائل على فترات ويمكن استخدامها في التسويق الاكتروني .


اضافة Keywords Everywhere 

لمعرفة الكلمات المفتاحية وسعرها ومعرف الكلمات الرئيسية الشائعة والكلمات الرئيسية الطويلة في الأدوات على الجانب الأيمن من Google. يرون حركة المرور.


إضافة vidIQ

هي من افضل الإضافات التى يستخدمها منشئي المحتوى لمعرفة الكلمات المفتاحية التى يستخدمها كل من يعمل على اليوتيوب ومعرفة SEO كل فيديو يوتيوب تقوم بتنزيله ، وتوفر لك تحليل شامل عن قنوات الاخرين وعن قناتك على منصة اليوتيوب.


اضافة اكروم 
instagram

من خلال اضافة #instagram تستطيع ان تفتح حسابك على الانستجرام من خلال المتصفح وتعد هذا التطبيق افضل اضافة يمكن استخدامها على متصفح قوقل اكروم لمعرفة مايدور داخل حسابك.


ملحق اكروم Grammarly

هي اضافة مهمه جدا لكل مي يقوم بالكتابة بالغة الانجليزية على الانترنت او على ادوات قوقل ادرايف (وورد) وهي تعمل على تصحيح الاخطاء الاملائية والنحوية للكلمات والجمل.


نتمنى من الله التوفيق للجميع
************

author-img
y-tool83

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent